علامة محلية جديدة تُطلق منتجات للعناية بالمنزل بمكونات غير سامة ومن مصادر نباتية ومعدنية 100%

 

أطلقت علامة Rooted Regimen منتجاتها في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تشمل مجموعة العناية بالمنزل بمكونات صديقة للبيئة، غير سامة ولا تُسبِّب الحساسية. تقدم العلامة المحلية منتجات من مكونات نباتية ومعدنية بنسبة 100% وقد تم إطلاقها بهدف توفير حلول صحية آمنة لكل عائلة وبأسعار في متناول اليد مع الحفاظ على البيئة أيضًا.

تأسست العلامة على يديّ الزوجين باسم وثريا صوان. أراد الزوجان المقيمان في دبي خلق بيئة منزلية أكثر صحةً وأمانًا لعائلتهما وذلك بعدما عانا من الحساسية والصداع النصفي وأمراض أخرى. وبعد قضاء وقت في البحث بالإضافة إلى تجربتهم الخاصة مع منتجات العناية الشخصية والمنزلية التي تحتوي على مكونات أضرت بصحتهما، بما فيها العديد من المنتجات من مكونات نباتية، صمّم باسم وثريا على تطوير وابتكار منتجات تنظيف فائقة الجودة تصبح في متناول اليد، قوية المفعول لكن لا تحتوي على أي مواد سامة ومُعدّة من منتجات من الطبيعة.

تم إعداد تركيبة منتجات Rooted Regimen وتطويرها في مختبر متخصّص بالمملكة المتحدة بعد إجراء أبحاث رائدة عن المكونات الطبيعية. عمل مؤسِسي العلامة عن قرب مع المختبر لإخراج فكرتهم إلى النور وإطلاق منتجيّ السائل المُركّز الشامل (All-In-One Concentrate) ومزيل البقع متعدد الاستخدام (Bio Boost) الغير سامّين. جميع التركيبات لا تُسبِّب الحساسية وتحمل ختم Vegan Trademark للمنتجات النباتية 100%. يحمل كل مُكوّن مُستخدَم “التصنيف الأخضر” من مجموعة العمل البيئي (EWG) وهو توثيق للمكونات الأكثر أمانًا، ومجموعة العمل البيئي هي قاعدة بيانات شهيرة متخصّصة في سُمّية المكونات وتُصنّفها بناءً على تأثيراتها المناعية والتناسلية والسرطانية.

يمكن للعميل تسوُّق مجموعة Starter Kit الكاملة مرة واحدة فقط، وبعدها لن يحتاج إلا لشراء السائل المُركّز الشامل (All-In-One Concentrate) ومُزيل البقع متعدد الاستخدام (Bio Boost) لإعادة التعبئة. تحل هذه المجموعة محل جميع منتجات التنظيف المنزلية التقليدية من منتجات الغسيل ومنتجات تنظيف الأطباق والأرضيات وغيرها.

يبلغ سعر مجموعة Starter Kit الكاملة 299 درهمًا إماراتيًا وتشمل الآتي:

خمس زجاجات قابلة لإعادة التعبئة: خالية من مادتيّ الفثالات والبيسفينول (BPA) كما أنها قابلة لإعادة التدوير. تحتوي المجموعة على سائل للغسيل وسائل للأطباق ومنظف لجميع الأغراض ومنظف للزجاج وزجاجات لتنظيف الحمام. تختلف نسب التركيز والمياه بحسب كل منتج وهي موضّحة على ملصق العبوة بتفاصيل يسهل اتّباعها. إن استخدام زجاجة قابلة لإعادة التعبئة يُقلّل من استهلاك المواد البلاستيكية التي تستخدم مرة واحدة بنسبة تزيد عن 90%.

زجاجة المُركّز الشامل (سعة لتر): يُستخدم هذا المُركّز لملء وإعادة تعبئة جميع زجاجات مجموعة Starter Kit، فهو متعدد الأغراض ومصنوع من مصادر نباتية ومعدنية بنسبة 100%. إن قوة التركيز الموجودة بهذه الزجاجة تكفي لملئ 12 زجاجة منظف. تتوفر زجاجة المُركّز الشامل بنوعين، الأول غير مُعطَّر والآخر برائحة نبات اللويزة الليمونية. تتكوّن الزجاجة الخالية من أي رائحة عطر من خمسة مكونات فقط جميعها غير سامة تمامًا، بينما تجمع الزجاجة ذات رائحة نبات اللويزة الليمونية نفس المكونات مُضاف إليها زيت لويزة الليمون النقي المقطر بالبخار. تستطيع هذه التركيبة القوية إزالة أقسى الأوساخ والشحوم والجراثيم دون وجود أي مواد كيميائية قاسية بها.

Bio Boost (كيلو): هو مسحوق مُعدّ من أملاح معدنية بنسبة 100% ويمكن إضافته لتعزيز إزالة البقع في الغسيل وإزالة الترسبات الكلسية وآثار الحرق على أواني الطهي وإزالة الشحوم من غسالة الأطباق. عند استخدامه مع السائل المُركّز، يحل Bio Boost محل أقراص غسالة الأطباق التقليدية.

وعن العلامة، توضح ثريا صوان، المؤسِسة المُشارِكة لعلامةRooted Regimen ، قائلة: “عندما حملت بطفلنا الأول، أصبحنا ننتبه جيّدًا للمنتجات التي نستخدمها على أنفسنا وفي منزلنا. أمضينا ساعات طويلة على مدار سنوات في فهم المكونات والمواد الكيميائية المستخدمة في كل منتج كنا نستخدمه. وبمجرد أن تعمقنا أكثر في الأمر، اكتشفنا أن العديد من المكونات المستخدمة في المنتجات التقليدية والمفترض أنها نباتية تُحدث ضررًا جسيمًا لمناعتنا وجهاز الغدد الصماء كما أن لها تأثيرًا ضارًا على صحة الجهاز التنفسي. وبعدما أمضينا وقتًا في البحث بلا كلل عن منتجات نظيفة لا تحتوي على مكونات ضارة، قررنا إحداث تغيير في منتجات العناية بالمنزل في الشرق الأوسط”.

ويُضيف الشريك المؤسِس باسم صوان قائلاً: “نُجهز لإطلاق Rooted Regimen منذ أكثر من عام. وقبل أن نُطوّر التركيبة المُستخدَمة، قضينا وقتًا طويلاً في القراءة والبحث وتزويد المورّدين بمكونات عالية الجودة. أردنا أيضًا التأكد أن أسعار منتجات Rooted Regimen ستكون في متناول يد جميع الأسر لأننا نؤمن أن كل شخص له الحق في الحصول على منتجات آمنة وفعالة. ويعمل النموذج القابل لإعادة الملئ الذي نُقدمه على تقليل استهلاك العملاء للبلاستيك وشرائهم له مما يؤثر بشكل إيجابي على كوكب الأرض، كما يتيح لنا توفير التكاليف الباهظة الخاصة بإنتاج ونقل وتخزين الزجاجات البلاستيكية المستخدمة لمرة واحدة؛ فكرنا أنه من الأفضل أن نُوفّر لعملائنا مكونات عالية الجودة وتقديم منتجات بتكلفة مناسبة جدًا”.

تتوفر منتجات Rooted Regimen الآن للشراء عبر متجر العلامة الإلكتروني على www.rootedregimen.com. تحمل العلامة على عاتقها مهمة إحداث تغيير ملحوظ في عالم منتجات العناية بالمنزل وخلق بيئة منزلية أكثر صحةً وأمانًا لكل عائلة وبأسعار في متناول اليد.

 

 Rooted Regimen:

تأسست Rooted Regimen في فبراير 2023 من قِبل باسم وثريا صوان، وهي شركة عائلية مقرها دبي. تحمل العلامة على عاتقها مهمة توفير حلول ومنتجات صحية آمنة لكل عائلة وبأسعار في متناول اليد مع الحفاظ على البيئة أيضًا.

إن منتجات Rooted Regimen مُعدّة من مكونات نباتية ومعدنية بنسبة 100%، حاصلة على اعتماد المنتجات النباتية ولا تُسبِّب الحساسية. يحل منتجيّ السائل المُركّز الشامل (All-In-One Concentrate) ومُزيل البقع متعدد الاستخدام (Bio Boost) محل جميع منتجات التنظيف المنزلية التقليدية كما أن استخدام زجاجات قابلة لإعادة التعبئة يُقلّل من استهلاك المواد البلاستيكية التي تستخدم مرة واحدة.

 

 

 

 

 

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة