ريسكو…مشروع تخرج ينشر الوعي في مدارس مصر

قام فريق من طلاب كلية الإعلام جامعة القاهرة في إطار مشروع التخرج من قسم العلاقات العامة والإعلان، بعنوان ريسكو وتحت شعار متعتك في اكتشاف مغامرتك، وهي حملة توعوية لنشر سياحة المغامرات في مصر.

وإدراكا منهم بأهمية التعلم في الصغر، ومدى استقبال الشباب الصغير للمعلومات ، نظموا جولة لنشر الوعي في مدارس مصر وانطلقت من مدرسة صلاح الدين الأيوبي بالقليوبية، إعدادي بنين.

وقاموا بتعريف سياحة المغامرات وأنواعها ودرجات المغامرة المختلفة وإجراءات الأمان والسلامة.

وسبب هذه الجولة هي إيمانا منهم بطاقة الشباب في هذا السن الصغير وإن لم تستغل طاقتهم فيها ينفع، ستستغل فيما لا ينفع. فهي محاولة لتوجيه طاقة الشباب نحو المغامرة واستجابة لتطلعهم للاستكشاف وحب الاستطلاع وذلك تنفيذا لاستهداف حملتهم فئات متعددة من المجتمع تتضمن فئة الأطفال والشباب.

ينفذ المشروع تحت اشراف الدكتورة داليا عبدالله رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الاعلام جامعة القاهرة، والدكتورة ايمان اسامة، والدكتورة هدير صلاح

القائمين علي تنفيذ هذا المشروع مجموعة من الطلاب وهم (احمد ابو فراج، احمد خالد، اسلام هاني، اميرة اشرف، آية حسن، جورج وجدي، داليا امبابي، رمضان محمد،  سلمي عماد، سلمي نصر، محمد ايمن، محمد سعيد، محمد شلبي، مريم ضياء الدين، مريم عبدالعزيز، مريم محمد، منار سليمان،  ميرنا جمال، ندي حسن، نرمين محمد، هايدي هشام )

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة