أخطاء بالجملة في أولى حلقات مسلسلات رمضان 2023

يشارك عدد كبير من الممثلين والمخرجين والمؤلفين، في هذا الموسم الرمضاني لعام 2023، بعدد كبير من المسلسلات، منها الكوميدي، التاريخي، الشعبي، الدرامي، الاجتماعي. 

ولكن يبدو وأن الحظ لم يكن حليف كل صناع هذه الأعمال الفنية، ربما لضيق الوقت لم يتداركوا بعض الأخطاء، أو لعدم وجود حبكة درامية قوية جعلتهم يتناسوا بعض المشاهد في السياق الدرامي، ليتصيد لتلك هذه الأخطاء الجمهور.

ومن المعروف عن الجمهور المصري عدم اقتناعه التام بالأعمال الفنية، ودائمًا ما يصبح ناقد فني، ولكن مع وجود هذه الأخطاء ومع كثرة وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، أصبح تصيد هذه الأخطاء بشكل أكبر.

فرصد عدد كبير من رواد هذه المواقع، وجود خطأ في ملابس العسكري، الذي يشارك في مسلسل “الأجهر”، فظهر في لقطة بملابس شرطة، ليظهر في اللقطة التي تليها بملابس مختلفة تماما وهي ملابس جيش، مما أثار هذا غضب الجمهور، ووصفوا المخرج بأنه لم يتذكر المشهد.

وأيضًا في مسلسل “رشيد”، ظهر في مشهد ما إعلان لإحدي المقرمشات وكان هذا المشهد في عام 2009، وطعم هذه المقرمشات، لكن يكن تم طرحه في الأسواق في عام 2009، ولكن تم طرحه مجددًا.

وأيضًا في  مسلسل “سره الباتع”، هو مسلسل تاريخي، ظهر فيه إحدى الجنود في إحدى المعارك، وهو يرتدي كوتشي رياضي من ماركة ما شهيرة، وهذه الماركة لم تكن موجودة بعد في هذه الحقبة الزمنية، إبان الحملة الفرنسية.

 

كتبت: سلمى شافعي 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة