إطلاق مبادرة “المنفذ.. كل يوم حكاية” في رمضان تحت إشراف “التضامن الاجتماعي”

 

 

في إطار الجهود المبذولة لدعم الفئات الأكثر احتياجاً ومن منطلق زيادة الوعي بمفهوم المسئولية المجتمعية وتوجيه مساهمات الشركات نحو المشروعات التنموية المجتمعية، وفي ضوء رؤية مصر2030مبادرة حياة كريمة التي أطلقتها القيادة السياسية، تستعد مجموعة فوكس تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي لإطلاق مبادرة المنفذ “كل يوم حكاية” على مدى 30 يوم خلال شهر رمضان الكريم والتي تسلط الضوء يومياً على جهود الشركات والمؤسسات والجهات الفاعلة في مجال المسئولية المجتمعية ليكون رمضان 2023استكمالا لمسيرة نجاح رمضان الماضي.

 

تستهدف “المنفذ” إبراز دور كافة الجهات المقدمة للمساعدات وإرشادها لإيصال التبرعات الخيرية لمستحقيها، وتقديم أنشطة هادفة، ليكون كل يوم من أيام الشهر الكريم بمثابة ملحمة مجتمعية تتضافر فيها الجهود و”حكاية” إنسانية يتم إبرازها للجمهور لتجسد أسمى معاني الترابط والمحبة بين أبناء الوطن، ورد جميل للمصريين.

 

تسعى المبادرة لتغيير الصورة الذهنية السائدة عن المسئولية المجتمعية بأنها عبء على الشركات والمؤسسات، وتحويلها إلى واجب وطني من خلال ابتكار قيمة اقتصادية وبيئية وأفكار غير تقليدية خارج الصندوق تساعد الشركات والمؤسسات على توثيق الروابط مع المجتمع.

 

تستمد “المنفذ”، إلهامها في تنظيم حملات التبرع من جهود الشركات والمؤسسات السابقة التي بذلت على مدى سنوات طويلة لخدمة المجتمع وتتطلع المبادرة لمزيد من التعاون المثمر معها للانتشار على نطاق أوسع وفق أسس ونظم مبتكرة تلبي رؤية ورغبات كافة الجهات بالإسهام في تحسين المستوى المعيشي للأسر الأكثر احتياجاً الأمر الذي ينعكس بدوره في الرقي بالمجتمع وكذلك ورفع العلامات التجارية لمكانة أكبر بالسوق المصرية مايحقق منفعة مشتركة.

 

وتأمل المبادرة في تحقيق قيمة مضافة جديدة للمسئولية المجتمعية من خلال شركاء النجاح الداعمين، بتوفير غذاء آمن وصحي للمستحقين في كافة ربوع مصر.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة