إطارات “إفيشنت جريب بيرفورمانس 2” من “جوديير” تنال التصنيف الأعلى في اختبارات الإطارات لنادي السيارات الألماني “أداك”

نالت إطارات “إفيشنت جريب بيرفورمانس 2” من شركة “جوديير” مؤخراً التصنيف الأعلى لدى نادي السيارات الألماني “أداك، تزامناً مع الذكرى السنوية الخمسين لانطلاق اختبارات الإطارات الصيفية[1].

وقد وصفت جهات الاختبار إطارات “جوديير” بأنّها تمتاز بمعايير متكاملة على مختلف الأصعدة، بما يجعل منها الإطارات الأنسب من حيث تناسق المواصفات والثقة التي تمنحها للسائقين ضمن مختلف ظروف القيادة. وحصلت هذه الإطارات كذلك على أعلى تقييم من حيث معدل التآكل والاهتراء وكانت ضمن فئة أفضل الإطارات أداءً من حيث الكفاءة.

وتتضمّن معايير الاختبار تصنيف الإطارات وفقاً للمعايير البيئية التي باتت تشكّل اليوم نسبة 30% من معايير التقييم العام. ويندرج هذا التصنيف ضمن فئة “سلامة القيادة” في الاختبار العام.

 

وتسهم إطارات “إفيشنت جريب بيرفورمانس 2” من “جوديير” في تمكين السائقين من القيادة لمسافات أطول، في ظلّ ضمان مستوىً عالٍ من الأداء بما في ذلك تصنيف من الدرجة “أ” ضمن فئة “الإطارات المخصّصة للطرقات الرطبة” وفقاً لملصق تصنيف الاتحاد الأوروبي للإطارات. وتمتاز هذه الإطارات بقدرتها المتزايدة بنسبة 50% على اجتياز مسافات أطول مقارنةً بإطارات “جوديير” السابقة[2]

 

وبنسبة 20% من الإطارات الأكثر تنافساً لها[3]، فضلاً عن تمتّعها كذلك بتقنيات “جوديير” لاستخدام المكابح على الطرقات الرطبة والحفاظ على ثبات المركبة على الطرقات الجافة.

 

وفي معرض تعليقها على هذه الإطارات، قالت سونيا لينيفو، مديرة تسويق الإطارات الاستهلاكية في أوروبا لدى شركة “جوديير”: “يسعدنا جداً أن نعلن عن حصول إطاراتنا من طراز “إفيشنت جريب بيرفورمانس 2” على التصنيف الأعلى مؤخراً وفقاً للاختبارات التي أجريناها على 50 إطاراً تزامناً مع ذكرى مرور 50 عاماً على انطلاق اختبارات الإطارات الصيفية. ونظراً إلى أنّ هذه الاختبارات هي الأكثر شمولاً في مجال صناعة الإطارات، يُعدّ حصلونا على التصنيف الأعلى خير دليل على الجهود الجبّارة التي يبذلها كافة أعضاء الفرق العاملة في “جوديير” من دون استثناء، لتصنيع منتجات رائدة في هذا القطاع.”

 

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة