بالصور… زيارة فندق شيراتون القاهرة لمستشفى سرطان الأطفال 57357

كجزء من أنشطة المسؤولية الاجتماعية لفندق وكازينو شيراتون القاهرة، قامت إدارة الفندق بزيارة مستشفى سرطان الأطفال 57357 في اليوم الموافق 31 يناير 2023.

وخلال الزيارة، رحب الأستاذ كريم مرسي، أخصائي جمع التبرعات وعلاقات الشركات، بفريق فندق وكازينو شيراتون القاهرة عند وصولهم وأخذهم في جولة تعريفية حول المستشفى لتسليط الضوء على معايير النظافة لهذه المؤسسة الفريدة من نوعها والمجهودات الكبيرة للعاملين فيها.

والهدف الرئيسي من هذه الزيارة هو رسم البسمة على وجوه الأطفال، لذلك قام فريق إدارة الفندق بتوزيع الألعاب على الأطفال في مناطق مختلفة حول المستشفى.

ترأس زيارة فندق وكازينو شيراتون القاهرة المدير المالي للفنادق السيد علاء بشرى. بالإضافة إلى ذلك رافقه السيد محمد قدري مدير غرف الفندق والسيدة نسرين شوقي مدير المبيعات والتسويق والسيد عمرو شفيق مدير الوقاية من الخسائر وبعض الإدارات الأخرى.

اختار فندق وكازينو شيراتون القاهرة مستشفى 57357 لتكون واحدة من الكيانات الموثوق بها للنشاطات المجتمعية التي يقوم بها الفندق، حيث يؤمن الفندق بالتزام المستشفى تجاه الأطفال المصابين وتفاني العاملين بها لتبقي المستشفى الأهم دولياً لعلاج سرطان الأطفال.   

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة