النجوم يجتمعون في قصر عابدين من أجل “Middle East Fashion”

 تعمل إدارة مهرجان Middle East fashion ، برئاسة وليد خليل، على إنهاء التحضيرات الختامية، إستعدادا لإقامة الدورة الخامسة من المهرجان بكل سعي وجدية،  ومن المقرر إقامته يوم الجمعة المقبلة ٢٧ من يناير، بقصر عابدين.

ويشارك في المهرجان باقة كبيرة من مصممي الازياء وخبراء التجميل ومصفقين الشعر من مصر والوطن العربي، وبحضور وتكريم كوكبة من نجوم الفن الذين تألقوا خلال العام الماضي بإطلالات ابهرت الكثيرين.

ومن نجوم الفن المشاركين بفاعليات الدورة الخامسة من المهرجان : الفنانة الكبيرة يسرا، والفنانة الكبيرة ليلى علوي، والفنانة الكبيرة وفاء عامر، والفنانة التونسية درة، والفنان الكبير أشرف عبد الباقي ،والفنانة شيري عادل ، والإعلامية أسما إبراهيم ، والفنان كريم فهمي ، والإعلامية بوسي شلبي وغيرهم.

كما يضم المهرجان مشاركة من العديد من مصممي الأزياء ومن أبرزهم: المصممه السعوديه العالميه أميمة عزوز، والمصمم عمر محفوظ من سوريا، و المصممة ديما خضير من سوريا، والصممة سمر الجنايني من مصر ، و المصممة سحر العوفي من عمان، والمصممة هلا عيسي من مصر، و المصممة دنيا الجابري من مصر.

ومن أبرز خبراء التجميل المشاركين: أمنية الدوسري من السعودية، ونور الحريري من السعودية، و مي مقلد من مصر، و أسماء الديب من مصر ، و أيه منصور من مصر، ورامي محروس من مصر، ورضوى قباري من مصر.

ومن أهم مصففي الشعر المشاركين: هيثم دهب من مصر، ورامي محروس من مصر، و محمد زعيتر وسمر زيداني من لبنان.

ومن أبرز مصممي المجوهرات:عمرو موسى من مصر، و أمل عبد الحميد وابتهاج منصور من ليبيا.

ويذكر أنه قد كرم المهرجان في دوراته السابقة باقة من ألمع النجوم في الوطن العربي ولعل أبرزهم: الفنانة المغربية الكبيرة سميرة سعيد، الفنانة التونسية درة، والفنانة التونسية عائشة بن أحمد، والفنانة السورية جمانة مراد، والفنانة منة فضالي، وغيرهم.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة