4 فبراير… سميح ساويرس يشارك بالعزف في حفل أوركسترا القاهرة السيمفوني

 

 

يشارك رجل الأعمال المهندس سميح ساويرس بالعزف على البيانو ضمن أفراد أوركسترا القاهرة السيمفوني بقيادة المايسترو أحمد الصعيدي في الحفل الموسيقي الذي سيتم اقامته يوم السبت الموافق 4 فبراير المقبل بحرم مسرح الجامعة بمدينة الجونة. وقد كان مقرراً اقامة هذا الحفل في مدينة الجونة ودار الاوبرا المصرية بمصاحبة الاوركسترا السويسري، بينما تم تأجيل الحفل لاصابة المهندس سميح ساويرس بكسر باصبعه! وقد ترتب على تغير المواعيد ان تعذر على الاوركسترا السويسري القدوم الي مصر. وجدير بالذكر ان برنامج الحفل في الجونة هو نفس البرنامج الذي سيقوم بعزفه الأوركسترا السيمفوني السويسري في مدينة أندرمات بسويسرا.

 

وقد أعلن المهندس سميح ساويرس عن مضاعفة عائد الحفلة وتخصيصها لدعم مشروع مدارس مصر التابع لمؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، كما تم تخصيص الموقع الإلكتروني Tickets Marche لحجز تذاكر الحفل.

 

أعرب المهندس سميح ساويرس، مؤسس مدينة الجونة عن سعادته بالتعافي من الاصابة التي تعرض اليها والمشاركة في هذه الأمسية الفريدة مع أوركسترا القاهرة السيمفونى بتاريخه الثري على مدار أكثر من 60 عاما وبقيادة المايسترو العالمي أحمد الصعيدي.

 

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة