لإطلاق أول بطاقة رواتب رقمية في الإمارات… لولو للصرافة تُبرم شراكة مع ميركيوري

أطلقت شركة المدفوعات الإماراتية  “لولو للصرافة” أول حلّ رقمي في دولة الإمارات للرواتب المدفوعة عبر نظام حماية الأجور بالتعاون مع شبكة المدفوعات المحلية الإماراتية “ميركيوري”.

بطاقة الراتب “لولو موني” الرواتب تعمل وفق منهجية التطبيق أولاً، وتشبه الحساب الرقمي للحسابات المرتبطة بنظام حماية الأجور.

كما زُوِّدت البطاقة بتقنية الاتصال قريب المدى، لتوفّر بذلك طبقات أمان متعددة وتُمكّن المستخدمين من التمرير والدفع في آلاف منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والصيدليات والمتاجر، باستخدامها كبطاقة خصم مباشر.

 

ومع نظام تكامل البطاقة مع حساب رواتبهم على “لولو موني”، سيتمتع العملاء بتحكّم أكبر في أموالهم.

كما سيتمكن العملاء من إرسال الأموال من خلال “لولو موني” والتحقق من رصيد الحساب وتنزيل كشوفات الحسابات وسجل المعاملات، ووضع حدّ لاستخدام البطاقة وإعادة ضبط رقم التعريف الشخصي وحجب البطاقة واستبدالها.

 

و قال السيد أديب أحمد، المدير الإداري لمجموعة ” لولو المالية القابضة”: “تُعدّ بطاقة الراتب ’لولو موني‘ ثمرة لطموحنا بطرح بطاقة مملوكة من قِبلنا لحسابات نظام حماية الأجور تُتيح تحويل الأموال وإدارة الحسابات الرقمية بسلاسة.

واضاف:”نُعرب عن سعادتنا بالتعاون ’ميركوري‘ لتقديم هذه البطاقة المبتكرة لعملائنا، بما يتماشى مع لوائح دولة الإمارات العربية المتحدة، ونحن على يقين أنّنا نُقْدِم على خطوة واسعة نحو تحقيق قدر أكبر من الشمول المالي والمساعدة في تلبية احتياجات الدفع المتنوعة للعملاء الذين يفتقرون إلى الخدمات المصرفية”.

 

كما قال السيد مظفر حميد، الرئيس التنفيذي لشركة “ميركيوري بايمنتس”: “يُمثّل تحالفنا مؤخراً مع ’لولو للصرافة‘ جزءاً مهماً من استراتيجيتنا للخدمات الرقمية أولاً، ونُقْدِم على هذه الخطوة بحماس كبير لتقديم العديد من المنتجات المبتكرة في سياق دعم رؤية حكومة الإمارات العربية المتحدة في الوصول إلى اقتصاد لا نقدي يستغني عن العملات في الدفع”.

ونسعى في ميركوري إلى مساعدة لولو للصرافة على تعزيز جودة الحياة الاجتماعية والاقتصادية من خلال خدمة الفئات التي تفتقر إلى الخدمات وتمكينهم من الوصول إلى المنتجات والخدمات المالية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم.

الجدير بالذكر أن يتم قبول منتجات ميركيوري في ملايين المواقع عبر أكثر من 200 دولة حول العالم.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة