فادي.. اسم نجل إيمي سمير غانم وحسن الرداد

رزق الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، بمولودهم الأول، أول أمس، بالتزامن مع عيد ميلاد الفنان حسن الرداد.

 

ونشر الخبر منذ قليل حسن الرداد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”، وعلق قائلًا:”{ لِلَّهِ مُلْك السَّمَوَات وَالْأَرْض يَخْلُق مَا يَشَاء يَهَب لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَب لِمَنْ يَشَاء الذُّكُور }”.

 

وأضاف:”الحمدلله ربنا رزقنا و فى نفس يوم ميلادي بالطفل فادي حسن الرداد، اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى،وأسأله سبحانه أن يبارك في جميع اولادكم وبناتكم ان شاء الله”.

 

وفي سياق متصل اسم فادي هو اسم الشقيق الراحل للفنان حسن الرداد، فادي الرداد، والذي توفى منذ عدة سنوات، وأستعاد مرة آخرى حسن هذا الاسم.

 

وتفاعل عدد كبير من جمهور ومحبي الزوجين حسن الرداد وإيمي سمير غانم، مع هذا المنشور وقدوم المولود الجديد، وتمنوا أن يرزقهم السعادة وأن يبارك في عمر المولود.

يذكر أن من آخر أعمال الفنان حسن الرداد مشاركته في فيلم “تحت تهديد السلاح”، والذي تم عرضه منذ عدة أشهر في دور العرض السينمائية.

 

العمل من بطولة حسن الرداد، مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، عباس أبو الحسن، جوري بكر، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، ومن إنتاج السبكي.

كتبت: سلمى شافعي 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة