مجدي جميل مدير فندق فيرمونت نايل سيتي في حوار خاص مع مجلة عود

شهد فندق فيرمونت نايل سيتي نجاحًا كبيرًا وإقبال كبير من قبل رواد الفندق من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية، وشهد أيضا استراتيجية جديدة من نوعها.

وكان لمجلة عود، حوار خاص مع السيد مجدي جميل مدير فندق فيرمونت نايل سيتي، وإلى نص الحوار…

في البداية حدثنا عن الفندق والخدمات التي يتم تقديمها داخل الفندق؟

يقع فندق فيرمونت نايل سيتي في وسط القاهرة بالقرب من الكثير من المعالم السياحية والمناطق الأثرية باطلالة رائعة على نهر النيل. 

يمكنك الاستمتاع بحمام السباحة الذي يقع في أعلى طابق في الفندق بالإطلالة البانورامية التي لا مثيل لها على نهر النيل، بالإضافة إلى الشعور بالهدوء والاسترخاء وتجديد النشاط والحيوية في منتجع ويلو ستريم الصحي الشهير عالميا، ويوجد أيضًا ثلاثة أدوار مخصصين للفيرمونت الذهبي لطبقة رجال الأعمال وكبار الزوار، وغرف الاجتماعات، وقاعة الأفراح مع تيراس على النيل.

يقدم فيرمونت نايل سيتي تجربة طهي فريدة ومتنوعة تناسب جميع الأذواق، وذلك في مطعم لوليڤيتو الإيطالي ومطعم سايجون الأسيوي ومطعم باب النيل الشرقي، ومطعم جينكو الانترناشونال ولاونچ أونيكس وبار الشامبين ومقهي الديلي وعلى حمام السباحة أيضًا.

هل الزيارة أكثر من العملاء الأجانب أم المصريين؟ 

نحن فندق يسعى إلى جذب جميع الجنسيات إليه، ولكن في الواقع نتيجة طبيعة المنشأة وأنها لا تشبه المنتجعات فأن أغلب الزائرين هم من الجنسيات الأجنبية أكثر من المصريين الذين يفضلون المنتجعات والشواطئ أكثر من وسط المدينة.

ما هي خطة الفندق لجذب السياح في الفترة الحالية ؟

الخطة الرئيسية لجذب العملاء هي التركيز على أدق التفاصيل الخاصة بضيوفنا للوصول إلى ارضائهم بشكل تام، من أول دخولهم من باب الفندق واستقبالهم وأسلوب الموظفين الراقي في التعامل من الابتسامة والتعرف على النزيل ومعرفة كل ما يفضله لتقديمه له، هذا ما يجعل العميل يستمتع باقامته ويريد العودة مرة أخرى. 

حيث أن تقديم أعلى مستوى من الخدمة هو هدفنا الأساسي، فلا يهمنا الكم في نسبة الاشغال بل ما يهمنا هو الكيف؛ ولذلك قمنا بتقليل نسبة الاشغال ورفع سعر الغرفة حتى نستطيع تقديم خدمة عالية كما قمنا في عام 2022.

ما هي استراتيجية 2023؟

النهوض بالموظف هو أهم شئ، حيث أن قطاع السياحة من القطاعات التي تعد الثروة البشرية بالنسبة لها أهم شئ حتى أنه أهم من الرأس المال، وهذا ما يفرق فندق عن أخر.

ماهي سبل الراحة التي يتم تقديمها للعملاء من أجل الاستمتاع بقضاء وقت مميز ؟ 

نحن دائما نعمل على توفير تجربة مميزة للعميل بداية من وصوله في المطار حتى وصوله إلى الفندق، تجربته مع فريق العمل الخاص بفندقنا ثم المغادرة.

 في هذه الرحلة، نركز على جميع التفاصيل سعيا منا لتلبية احتياجاتهم وارضائهم لخلق الشعور بالراحة في الفندق و الرغبة في العودة مرة أخرى.

 

مارأيك في التعاون مع البلوجر والانفلونسر من أجل الترويج للفندق ؟

في الواقع، بعد التحول الرقمي الواسع في كافة مجالات الحياة، كان التركيز على التعاون مع البلوجر والانفلونسر نتيجة طبيعية لهذا التحول الرقمي وهو ما يضمن انتشار أكبر لرسالة المنشأة بوجه عام.

 وهذا يعد نوع من أنواع الشراكة الجميلة التي ساعدتنا على زيادة عدد متابعينا على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل عام وكان لذلك مردود قوي على إيرادات الفندق.

 فالتنوع مطلوب دائما، فهناك من يفضل مواقع التواصل الاجتماعي ومنهم من لاذال يفضل أوجه التسويق الكلاسيكية من الجرائد والمجلات.

وفي نهاية حديثنا مع السيد مجدي جميل، وفرنا لجميع قارئي مجلة عود بعض المعلومات اللذين قد تحتاجونها عند زيارتكم لفندق فيرمونت نايل سيتي، نتمنى لكم إجازة سعيدة.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة