“MISS Elegant” تُنهي مقابلات مسابقة الموسم الثامن

أنهت مسابقة miss elegant لموسمها الثامن المقابلة الأولى للمسابقة، و التي تقدم لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي 560 فتاة.

                 شروط التقديم للمسابقة

حيث كانت الشروط هي ألا يقل الطول عن 165 سم، وأن يكون الوزن مناسب مع الطول وفقاً للمعايير الدولية، وأن يتراوح السن من 17 الي 28 سنة وغير متزوجة.

وشملت الشروط أيضاً أن تكون المتسابقة حاصلة علي مؤهل عال أو طالبة جامعية أو في مدرسة دولية، وتجيد اللغة الإنجليزية، ولديها مشروع تسعي لتنفيذه يفيد الترويج لمصر، وكذلك لديها مشروع تسعي لتنفيذه لخدمة الوطن مثل الأعمال الخيرية، إضافة إلى أن تكون حسنة المظهر ولبقة وتجيد الحديث ولديها موهبة، وكذلك نشطة علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

         كلمة محمود نجاح رئيس المسابقة 

وصرح محمود نجاح رئيس المسابقة أنه تم قبول عدد ما يقرب من 200 فتاة مطابقة لبعض المواصفات، وتم تصفيتهن حتى تم الاستقرار علي 40 فتاة قفط، وتم تحديد موعد المقابلات الاولي للفتيات. 

وتكونت لجنة التحكيم من رئيس المسابقة محمود نجاح، ريهام الهواري أخصائي إدارة مظهر وتحليل السلوك، ودكتورة التجميل سلفانا صفوت، والفائزات في الموسم السابع جودي رحيم، بسنت فخر، حبيبة محمد، يارا أشرف.

وعن استمرار المسابقة لمدة 8 سنوات، قال نجاح ان المسابقة كل عام في تقدم وتطور مستمر، حيث تنافس المسابقات القديمة علي مستوي مصر والعالم 

ونصح نجاح متسابقات هذا العام بالالتزام بشروط المسابقة واستغلال السوشيال ميديا بالطرق الصحيحة، وأن يكون لدى المتسابقة إصرار لخدمة الوطن، ويكون لديها ثقة بالنفس والتعامل مع باقي المتسابقات بطرق لطيفة وتعمل على بناء قاعدة من الجمهور والمتابعين علي السوشيال ميديا لان تلك هي القاعدة الأهم في التسويق الحديث لها مع الحفاظ علي المستوي الدراسي لديها

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة