:لانكوم” تحتفل بمرور عشر سنوات على إطلاق عطر “La Vie est Belle” وتختار هنادي مهنا لإبراز شخصية العطر

احتفلت لانكوم، إحدى العلامات التجارية التابعة للوريال باريس الرائدة عالمياً في مجال مستحضرات التجميل والعناية الشخصية، بمرور 10 سنوات على إطلاق منتج “La Vie est Belle” المميز في عالم العطور، وذلك خلال “أسبوع الموضة في باريس”.

شهد الحفل حضور الفنانة هنادي مهنا لتمثيل العلامة التجارية وإبراز شخصية العطر الفريدة، حيث تم اختيارها لكونها أحد أكثر النجوم الصاعدة التي تتمتع بروح مفعمة بالحيوية وابتسامة مشجعة تعبر عن رسالة العلامة التجارية الفريدة في الاحتفال بجمال الحياة مع رائحة عطر La Vie est Belle.

وفي هذا الإطار، عبرت الفنانة هنادي مهنا عن سعادتها ، قائلة: “فخورة جداً بالمشاركة في الاحتفال بمرور 10 سنوات على إطلاق عطر”La Vie est Belle” من لانكوم، وتمثيل شخصية العطر الفريدة في أسبوع الموضة بباريس، نظراً لتمتعي بجذور فرنسية فإن اختياري لهذا الحفل يحقق حلمي في تمثيل بلدي مصر داخل بلدي الثاني فرنسا.”

خلال الحفل، تم الإعلان عن إمكانية إعادة تعبئة عطرها الأيقوني La Vie est Belle للحفاظ على تراث لانكوم ومصادر عطورها المستقبلية المستدامة، وذلك من خلال لانكوم Domaine de la Rose، الذي يعد مركزا للمواد الأولية في عاصمة صناعة العطور بمدينة غراس بفرنسا.

ويتميز هذا العطر الفريد بقدرته على منح الشعور بالبهجة والسعادة من خلال مكوناته الفريدة من زهور جورماند السوسن؛ أحد مكونات العطر التي تترجم جمال الابتسامة، كما تحتوي المكونات أيضاً على عدد كبير من العناصر المميزة، مثل المسك الأبيض والفانيليا والياسمين والورد والبرتقال والباتشولي مع لمسة من الماجنوليا الرقيقة.

كانت العلامة التجارية لانكوم قد أطلقت في عام 2012 عطر La Vie est Belle؛ الذي يشع بالسعادة ويدفع إلى الإقبال على الحياة، كما يهدف إلى تمثيل الجوانب المختلفة للأنوثة، وإعادة تجديد الثقة بالنفس من يوم إلى أخر. ويكمن نجاح هذا العطر في قدرته على توصيل رسالة لانكوم الجوهرية التي تشاركها مع العالم تحت عنوان “الحياة جميلة”.

جدير بالذكر أن علامة لانكوم التجارية تحرص منذ تأسيسها على الاستماع للنساء وتحقيق تطلعاتهن وإبراز تميزهن، حيث قامت بإجراء دراسة واسعة النطاق للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لعطر La Vie est Belle، وتقليل أثرها البيئي قدر الإمكان دون تغيير التجربة الحسية التي كانت سبباً في نجاحه وهو ما يمثل التحدي الذي واجهه فريق لانكوم فيما يخص العطور والتغليف.

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة