“Vichy” تطلق أحدث منتجاتها سيروم ليفت أكتيف B3 لأول مرة في السوق المصري

أعلنت شركة فيشي لابوراتوريز، العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة للعناية بالبشرة، عن إطلاق أحدث منتجاتها “سيروم ليفت أكتيف B3” لأول مرة في السوق المصري، وذلك في حدث فريد من نوعه على السجادة الحمراء بقصر البارون، بحضور فريق مختبرات فيشي وعدد كبير من أطباء الأمراض الجلدية ونخبة من الشخصيات العامة البارزة.

جاء إطلاق المنتج الجديد في إطار اهتمام العلامة التجارية بتوفير أفضل المنتجات القائمة على البحث والابتكار وذلك على مدار السنوات السبع الماضية، حيث تتأثر الأمراض الجلدية بعوامل متعددة منها: البيئية والسلوكية والهرمونية. ومن هنا أخذت Vichy على عاتقها أن تكون العلامة التجارية المتخصصة بالعناية بالبشرة وأمراض الجلد المختلفة من خلال ابتكار واختبار حلول جديدة تم تطويرها بواسطة أفضل العلماء، كما أوصى بها أكثر من 50,000 طبيب أمراض جلدية من جميع أنحاء العالم.

يعد السيروم الجديد أحد أحدث إصدارات عائلة فيشي ليفت أكتيف، التي تشتهر بسيروم الوجه القوي والمبتكر لمكافحة الشيخوخة وكريمات التجاعيد ذات التأثير البيولوجي المصمم لمنع وتقليل التجاعيد العميقة والبقع الداكنة. كما يعد ليفت أكتيف B3 السيروم الأول من نوعه للوجه والعين الذي يعمل على تقليل البقع الداكنة بنسبة -29٪ وحتى -71٪ وتصحيح البقع الداكنة، وتقليل التجاعيد، وتخفيف لون البشرة.

وفي ضوء التزامها بتقديم أفضل جودة، تم اختبار سيروم ليفت أكتيف B3 الجديد في دراسة إكلينيكية على 158 امرأة، أثبتت نجاحها، حيث يحتوي على 5٪ نيناسيناميد (B3) وحمض الجليكوليك و8٪ مركب تقشير (حمض الجليكوليك واليوريا والكبد) وفيتامين سي جي والببتيدات المتخصصة في الكولاجين.

جدير بالذكر أن مختبرات فيشي هي واحدة من أقسام مستحضرات التجميل النشطة التابعة لماركات L’Oreal العالمية التي ترتكز على العلم ولديها خبرة واسعة في مجال الأمراض الجلدية، كما تلتزم بتقديم حلول مبتكرة لصحة الجلد بهدف تمكين النساء والرجال من مختلف الأعمار، فضلاً عن فك الشفرة والتعرف على الاحتياجات المتغيرة للبشرة وفروة الرأس في كل مرحلة من مراحل الحياة.

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة