لوريال مصر… تطلق النسخة 7 من مؤتمر العناية بصحة الشعر والبشرة بحضور 3000 خبير

 

 

أطلقت شركة لوريال مصر، الرائدة في صناعة مستحضرات التجميل النسخة السابعة من مؤتمر “العناية بصحة وامراض البشرة والشعر”، والذي تم تنظيمه هذا العام بالجمع بين الحضور التفاعلي والافتراضي. يهدف المؤتمر إلى مشاركة وتبادل الخبرات عن أحدث التطورات والابتكارات والابحاث والمستجدات لدعم وتعزيز قطاع امراض البشرة والشعر.

 

شهد المؤتمر مشاركة أكثر من 3000 طبيب من أشهر أطباء الامراض الجلدية والتجميل المحاضرين من أكبر 12 جامعة مصرية، على رأسهم الدكتور/ جيرى شابيرو من جامعة نيويورك. كما شهدت النسخة السابعة من مؤتمر “العناية بصحة وامراض البشرة والشعر مشاركة الأطباء الشباب من طلاب اقسام الأمراض الجلدية من اكثر من 12 جامعة مصرية لدعمهم في تبادل الخبرات والابحاث. 

قال بنوا جوليا، المدير العام لشركة لوريال مصر: إن النسخة السابعة من مؤتمر العناية بصحة وامراض البشرة والشعر تأتي في إطار اهتمام شركة لوريال بدعم قطاع التجميل في مصر حيث يعد البحث العلمي والتطوير والابتكار ركيزة اساسية في سياسة مجموعة لوريال حيث تستثمر مجموعة لوريال نحو 964 مليون يورو في مجال البحث العلمي والابتكار. كما تولى لوريال مصر اهتمام كبير بدعم شركاء النجاح من جميع القطاعات في رحلتهم تجاه التحول لممارسات أكثر استدامه “.

وأكد جوليا على حرص لوريال على مشاركة الشباب في النسخة السابعة من المؤتمر لتبادل الخبرات وتمكينهم بالأفكار المبتكرة والحديثة في مجال علاج امراض البشرة والشعر على المستويين المحلي والعالمي.

 

من ناحيتها، قالت ساندرين سيبون مدير عام قطاع منتجات التجميل الطبية في شركة لوريال مصر: “نفخر في قطاع منتجات التجميل الطبية بالعمل مع قطاع عريض من أفضل خبراء أطباء الجلدية والصيادلة، ودعم عملهم بأحدث الابحاث والمستجدات والحلول والمنتجات المتطورة التي تساهم في تطوير القطاع، حيث نعتمد في استراتيجيتنا على 4 قيم أساسية تقوم على: البحث العلمي والابتكار، والشفافية في مشاركة الخبرات والتجارب المكتسبة مع المؤسسات العلمية والأطباء، والحفاظ على ثقة عملائنا بجانب الاهتمام بالاستدامة البيئية.” 

وأضافت سيبون “نحرص على الاستمرار في تقديم منتجات لها تأثير اجابي علي حياة المرضى اخذا في الاعتبار الجانب البيئي للمنتجات. ولذلك، نفخر باكتسابنا ثقة أطباء الجلدية في العالم، ونتطلع لمشاركة خبراتنا وحلولنا المتطورة لمساعدة المرضى في متابعة حياتهم اليومية بشكل أفضل”

 

جدير بالذكر أن مؤتمر لوريال السنوي للعناية بصحة وأمراض البشرة والشعر حقق نجاحاً كبيراً على مدار السنوات الست الماضية بما يؤكد استراتيجية لوريال للمسئولية المجتمعية واهتمامها بتطوير البحث العلمي في مجال العناية بالبشرة والشعر، وأن النسخة السابعة هذا العام شهدت حضوراً دولياً مضاعفاً يبرز أهمية هذا المؤتمر كمنصة علمية فعالة. 

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة