“عارفة قيمتي” أغنية جديدة لأنغام تطرحها غدا

تستعد مطربة مصر الأولى النجمة أنغام لطرح أحدث أغانيها الصيفية بعنوان “عارفة قيمتي”، ومن المقرر طرحها غدا عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” وجميع المنصات الإلكترونية.

ونشرت أنغام صورة البوستر الرسمي وفيديو برومو للأغنية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير”فيسبوك”، وحاز على إعجاب الجمهور وأصبح في أنتظار عرض الأغنية.

وفي سياق متصل… تألقت أنغام يوم 18 يوليو الماضي بحفل غنائي كبير، في دار الأوبرا المصرية، وحقق هذا الحفل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وتفاعل قوي من قبل جمهور ومحبي أنغام.

وطرحت أنغام مؤخرًا أغنية “لوحة باهتة”، والأغنية من كلمات نادر عبد الله، ومن ألحان تامر عاشور ومن توزيع طارق مدكور.

وفي سياق أخر… قدمت “أنغام” تتر مسلسل “فاتن أمل حربي”، والذي تم عرضه عبر الفضائيات في موسم رمضان 2022، والأغنية من كلمات الدكتور مدحت العدل.

 وتدور أحداث مسلسل فاتن أمل حربي، في إطار اجتماعي، ويناقش قضية حضانة الأم لأولادها بعد الطلاق.

 مسلسل فاتن أمل حربي من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، خالد سرحان، أحمد حاتم، فادية عبد الغني، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، ومن إخراج ماندو العدل، ومن إنتاج العدل جروب.

يذكر أن من آخر أعمال المطربة أنغام أغنية “هتشتاقوا”، وكانت من كلمات عمرو يحيى، ومن ألحان مصطفى العسال، ومن توزيع عمرو الخضري، وحققت الأغنية نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

كتبت: سلمى شافعي 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة