2023… نشاط فني مكثف للثنائي ياسمين عبد العزيز والعوضي

يعيش الثنائي الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي حالة من الإنتعاشة الفنية والنشاط الفني، ومن المقرر أن يتعاونوا سويًا من جديد في مسلسل برمضان 2023.

وأيضًا يستعد الفنان أحمد العوضي لتجربة سينمائية جديدة، بفيلم يحمل اسم “البلدوزر”، ويتناول رياضة MMA.

 وحمس العوضي جمهوره وجمهور زوجته ياسمين عبد العزيز بأعمالهم الفنية الجديدة، حيث نشر بوست عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير”فيسبوك”، وعلق قائلًا:”٢٠٢٣ ان شاء الله فيلم البلدوزر قصة وإخراج طارق العريان، تأليف أحمد حسني، إنتاج سينرجي ( تامر مرسي)”.

وتابع:”رمضان ٢٠٢٣ وحش الكون والخديوي راجعين بمسلسل جديد أن شاء الله يليق بالجمهور الغالي تأليف ناصر عبد الرحمن إخراج مصطفى فكري، إنتاج سينرجي (تامر مرسي)، عالثبات ان شاء الله اخواتي الجدعان”.

ولاقى هذا المنشور تفاعل كبير من قبل رواد موقع التواصل الاجتماعي الشهير”فيسبوك”، ومن جمهور ومحبي العوضي وياسمين، وأيضًا عدد من الفنانين وكان من أبرزهم الفنان مصطفى درويش. 

يذكر أن تعاون لأول مرة الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في مسلسل “لأخر نفس”، في رمضان 2019، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا. 

وتعاونوا مرة أخرى بعد زواجهما في رمضان 2021 بمسلسل “اللي مالوش كبير”، والذي حقق أيضًا نجاحًا وتفاعلًا كبيرًا من قبل الجماهير.

كتبت: سلمى شافعي 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة