أكثر من 25 مليون مشاهدة… تامر حسني يتصدر اليوتيوب بأغاني فيلم “بحبك”

يعيش نجم الجيل تامر حسني حالة من الإنتعاشة الفنية في هذا الموسم الصيفي لعام 2022، حيث طُرح له فيلم جديد يحمل اسم “بحبك”، ويستعد لطرح ألبومه الغنائي الجديد قريبًا. 

وحقق فيلم “بحبك” نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في مصر والوطن العربي وعدد من الدول الأجنبية، وأيضًا حقق إيرادات عالية تخطت حاجز 297 مليون جنيه إيرادات عالمية.

 وأصدر تامر في هذا الفيلم عدد من الأغاني، منهم “هدلعني، حبيتها ياناس، وأنت بعيد”، وحققت هذه الأغاني نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات وتفاعل كبير من قبل جمهور ومحبي تامر في مصر والوطن العربي.

ووصلت نسب إستماع هذه الأغاني لأكثر من 25 مليون مشاهدة حقيقية عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وأيضًا حققت نجاحًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 

أغنية “هدلعني”

حققت أغنية هدلعني نجاحًا جماهيريًا كبيرًا من قبل عرضها، منذ أن غنى تامر مقطع منها في إحدى حفلاته، لتتصدر تريند اليوتيوب، وأحتلت المرتبة الثانية، بنسب مشاهدات تخطت حاجز 13 مليون مشاهدة عبر “اليوتيوب”.

“هدلعني” من كلمات تامر حسني ومن ألحان تامر حسني ومودي منير، وتوزيع جيزو.

 

أغنية “وأنت بعيد”

بينما حققت أغنية وأنت بعيد حاجز 8 ونصف مليون مشاهدة حقيقية عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وتصدرت التريند السادس عبر “اليوتيوب”، وذلك بعد 8 أيام من طرحها.

“وأنت بعيد” من كلمات تامر حسني، ومن ألحان تامر علي.

 

أغنية “حبيتها ياناس”

حققت أغنية حبيتها ياناس نجاحًا كبيرًا وذلك بعد 3 أيام من طرحها عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، حيث تخطت نسب المشاهدات حاجز 4 ونصف مليون مشاهدة، وتصدرت التريند الرابع عبر اليوتيوب. 

 الأغنية من كلمات محمد القاياتي، ومن ألحان حمزة، وتوزيع أمين نبيل.

يذكر أن فيلم “بحبك” تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، ومن بطولة الفنانة الشابة هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، أحمد عزمي، وعدد من النجوم ومن إخراج تامر حسني.

الجدير بالذكر أن من المقرر أن يُحيي تامر حسني حفل غنائي كبير في مدينة العلمين، يوم 22 يوليو الجاري، ويطرح من خلال هذا الحفل ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل اسم “عشأنجي”.

كتبت: سلمى شافعي 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة