هاني الناظر يقدم تحذير للنساء مع موسم المصائف

دائمًا ما يقدم الدكتور الكبير هاني الناظر الدعم للمواطنين، وينفي لهم الشائعات المغرضة المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتي ينساق إليها الكثيرون، وأيضًا يقدم لعم الدعم والإجابات الطبية والعلمية الصحيحة، وأيضًا يقدم النصائح.

وقدم الدكتور هاني الناظر تحذير هام للسيدات بمناسبة موسم المصائف.

ونشر عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير”فيسبوك”، منشور وعلق قائلًا:”باق باذن الله على إجازة العيد أيام قليلة وبهذه المناسبة أحذر السيدات والبنات والأمهات، من الوقوع في خطأين، الأول فرد الشعر بأي نوع من أنواع كريمات الفرد تحت أي مسمى مثل الكيراتين أو البروتين أو الكولاچين أو البوتوكس أو الفيللر، فهي كلها مسميات مختلفة لنفس الكريمات الخطيرة على الصحة العامة والمدمرة للشعر”.

وتابع:”وتسبب تقصفه وسقوطه بشدة وتحدث حساسية في فروة الرأس، لإنها تحتوي على الفورمالين والمصنف علميا كمادة مسببة للسرطان، وكما تعلمون فأنه إذا لم تحتوي تلك الكريمات على الفورمالين فإن الشعر لن يبقي مفرودا”.

وأضاف:”والخطأ الثاني رسومات الحنة على الجلد لآثارها الخطيرة من التهابات وحروق وغيرها تترك علامات دائمة على الجلد، ابتعدوا عن ما يؤذيكم وربنا يحفظكم أنتم وأطفالكم”.

يذكر أن يقدم دائمًا دكتور هاني الناظر عدة نصائح للمواطنين عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير”فيسبوك”، كما أنه يقدم لهم العلاجات والوصفات الطبية الصحيحة.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة