افتتاح فرع شركة Sutherland في القاهرة بحضور لفيف من الشخصيات العامة

 تم افتتاح أحدث فروع ساذرلاند فى القاهرة بمنطقة التجمع الخامس، وتقوم الشركة على إعادة بناء العمليات الرقمية من خلال الجمع بين السرعة في التفكير التصميمي مع نطاق ودقة تحليل البيانات.

لتساعد العملاء عبر الصناعات والخدمات المالية والرعاية الصحية ، على تحقيق جودة أعلى من خلال تجارب العملاء المحولة والآلية لأكثر من 30 عامًا فى السوق العالمية بتعاون مع AT&T Inc اية تي اند تي التى تخدم أكثر من 120 عميلًا ، 43 مليون معاملة شهريًا على العمود الفقري الرقمي الذي يمتد إلى 20 دولة حول العالم.

كما يوجد مكتب الإسكندرية الذى تم افتتاحة في عام 2010 ، ويقدم مجموعة كاملة من خدمات المكاتب الخلفية المتكاملة والمكاتب الأمامية التي تواجه لعملاء الشركة في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط وآسيا وأمريكا الشمالية.

واليوم تم افتتاح مكتب القاهرة الذى يقوم بتوظيف العديد من المتخصصين المتنوعين الذين يقدمون الدعم الفني وخدمة العملاء على مستوى عالمي عبر لغات مختلفة.

بتوسيع جذرها العالمي ، وأن ساذرلاند موجودة وستستضيف حسابات الاتصالات والضيافة وشركات الطيرانؤ وايضا تم إنشاء أول موقع لشركة Sutherland في الإسكندرية في عام 2010 ، وقد شهد نموًا هائلاً في العمليات العالمية ويوفر فرصًا وظيفية هائلة.

مع سجل حافل لعمليات خدمة العملاء ويشارك الموقع الجديد في أنشطة مليئة بالأحداث في إعداد الرائعة والتوظيف لبناء فريقه الرائد فى الإسكندرية والقاهرة ، حيث تمكن الموظفون من الحصول على عروض مذهلة للتطوير والمناصب القيادية والدعم وأدوار الخطوط الأمامية.            

و تعمل الشركة عبر مجموعة واسعة من الصناعات ، بما في ذلك الخدمات المصرفية والمالية ، والتأمين ، والرعاية الصحية ، وتجارة التجزئة ، والاتصالات ، ووسائل الإعلام والترفيه ، والتكنولوجيا ، والسفر والضيافة ، والخدمات اللوجستية.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة