جهينه تطلق حملة باصيها لغيرك في إطار منصة “كله هيلعب كورة” لجمع 10,000 حذاء رياضي ومنحهم لعدد من مراكز الشباب

أطلقت شركة جهينه حملة #باصيها_لغيرك والتي تأتي في إطار منصة “كله هيلعب كورة” الرياضية بالتعاون مع شركة The Maker و بنك الكساء المصري. وتهدف الحملة إلى جمع 10,000 حذاء رياضي ليتم توزيعهم على مجموعة من مراكز الشباب في مختلف أنحاء الجمهورية لمنحهم فرصة ممارسة رياضة كرة القدم. الجدير بالذكر أن الكابتن/ عمر مرموش- لاعب منتخب مصر ونادي فولفسبورغ الألماني كان وراء فكرة التبرع بالأحذية الرياضية للمستحقين مما ساهم في إطلاق الحملة.

قالت بسنت فؤاد، رئيس قطاع العلاقات الخارجية بشركة جهينه: “فخورة بإطلاق حملة #باصيها_لغيرك الرياضية، والتي تأتي في إطار إيمان الشركة بأهمية دعم وتطوير مجال الرياضة كونه أحد السبل لضمان إعداد أجيال جديدة تتمتع بصحة جيدة. فنحن نهدف من خلال تلك الحملة إلى توفير الأحذية الرياضية اللازمة للشباب لمساعدتهم على الاستمرار في ممارسة الرياضة وتوظيف طاقتهم بها”.

واستكملت فؤاد أن حملة #باصيها_لغيرك ليست أولى استثمارات جهينه في مجال الرياضة. فعلى مدار الأعوام الماضية، ساهمت الشركة في العديد من المبادرات، على رأسها شراكتها الطويلة مع النادي الأهلي الرياضي التي استمرت نحو19 عام لتصبح من خلالهم أول شركة مصرية يتم طباعة شعارها على الزي الرياضي لأي فريق. كما شاركت جهينه في أكبر حدث رياضي لجميع مشجعي كرة القدم Football Expo بالتعاون مع شركة سڤن وذلك لتطوير فكر الشباب عن الرياضة وخلق فرص لهم من خلال ندوات وأنشطة مع أهم الرياضيين وصناع المحتوى الرياضي.

كما قال الكابتن أحمد حسام ميدو: “فخور بانضمام شركة The Maker لهذه الحملة التي من شأنها منح فرص متكافئة للرياضيين بمراكز الشباب المستحقة من خلال رياضة كرة القدم كونها الرياضة المفضلة للمصريين. أثق أن الحملة سينتج عنها اكتشاف عدد من المواهب الرياضية ودورنا أن ندعم تلك المواهب لنخرج بجيل جديد من المواهب الرياضية. أتوجه بخالص الشكر لشركة جهينه وكافة الأطراف المشاركة في المبادرة وأتمنى أن نستطيع تحقيق الهدف الرئيسي من الحملة وهو إسعاد آلاف المصريين في جميع أنحاء الجمهورية.”

و خلال حضوره للمؤتمر قال الاعب عمر مرموش: “سعيد للغاية وأنا أرى الحلم يتحول لحقيقة، حيث أننا بصدد البدء في تنفيذ حملة #باصيها_لغيرك التي أؤمن بها وبأهدافها. كرة القدم رياضة للجميع ولكن هناك من ينقصهم بعض من المعدات الأساسية التي تمكنهم من الاستمتاع بممارستها بشكل يمكنهم من إظهار مواهبهم الحقيقية وهو ما ستعمل المبادرة عليه من خلال توفير الأحذية الرياضية الأساسية للشباب في مختلف المحافظات. أراهن على نجاح المبادرة وعلي مشاركة المصريين بشكل كبير فنحن نستهدف اليوم 10,000 حذاء رياضي وأنا على ثقة أننا سنتمكن من تحقيق هذا الرقم وسنستمر في دعمنا للشباب لتوفير تجربة رياضية متكاملة للجميع. “

جدير بالذكر أن تنفيذ حملة #باصيها_لغيرك سيتم من خلال توفير جهينه لعدد من النقاط لجمع الأحذية الرياضية في العديد من النوادي بالتعاون مع بنك الكساء المصري، ومن ثم تنظيف وتغليف الأحذية من قبل المتبرعين وغيرهم لتصبح جاهزة للتسليم في ختام الحملة للمستحقين، وأخيراً يتم تنظيم احتفالية تتضمن الإعلان عن نتائج الحملة مع عقد مباراة كرة قدم بين عدد من الرياضيين من مراكز الشباب والأندية الخاصة.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة