“من أول دقيقة” لسعد لمجرد وإليسا تحقق 73 مليون مشاهدة

حققت أغنية “من أول دقيقة” للمطرب المغربي سعد لمجرد والمطربة اللبنانية إليسا، نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحها منذ أسبوعين وحتى الآن.

ووصلت نسب المشاهدات عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، لأكثر من 73 مليون مشاهدة حقيقية، ويتفاعل معها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

الأغنية من كلمات أمير طعيمة، ومن ألحان رامي جمال، ومن توزيع أحمد إبراهيم، وتريات أحمد إبراهيم، جيتار مصطفى أصلان، كلارينت نادر مجدي.

ويقول مطلع الأغنية “بغير من عيني وأنا شايفك ودا اللي وصلت ليه لو أسمع اسمي بشفايفك بقولك كرريه، وعمري ما هقدر أوصفلك بحبك قد إيه، إرسمني في ليلك نجمة ضيها يلمع في العين إكتبي في عمرك كلمة يحكوها الناس بعدين، أنا نفسي أعيش فوق عمري يا حبيبي معاك عمرين، لو تطلبي مني عينيا عمري كمان هديكي سنيني الجاية وهكون راضي وفرحان أنتي اللي وجودك جنبي حسسني أن أنا إنسان. 

يذكر أن من آخر أعمال المطرب المغربي سعد لمجرد أغنية “ياعيوني”، وكانت من كلمات محمد المغربي، ومن ألحان مهدي مزين، موسيقى طارق لحجيلي، ومادارا.

وحققت الأغنية نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحها وحتى الآن، وتخطت حاجز 14 مليون مشاهدة حقيقية عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” بعد أقل من شهرين على طرحها.

كتبت: سلمى شافعي

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة