بالصور… شراكة استراتيجية بين عرب سات وروتانا

مع انطلاق مؤتمر “كابسات2022″ في دبي، تم تجديد الشراكة الاستراتجية بين عرب سات وروتانا بحضور أكثر من 280 شركة وعلامة مرموقة من أبرز الجهات العالمية حيث وقّع المهندس / الحميدي العنزي الرئيس التنفيذي لشركة عرب سات، و الدكتور / وليد عرب هاشم” الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجموعة روتانا، عقداً جديدا لمدة ثلاث سنوات ويأتي ذلك امتدداً للشراكة الاستراتيجية طويلة الأجل بين مجموعة روتانا وشركة عرب سات.

فمنذ انطلاق جميع قنوات شبكة روتانا الإذاعية والتليفزيونية يتم بثها على القمر الصناعي عرب سات وينص التعاقد الجديد بين مجموعة روتانا  وعرب سات على نقل جميع ترددات قنوات روتانا التلفزيونيةوهىً ( تردد 11843 و 1234.12 ) على عرب سات ، وذلك على المدار الفضائي ٢٦ شرقا، والذي يغطي جميع الدول العربية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتعتبر روتانا إحدى أكثر الشركات الإعلامية قوّة في المنطقة، . و لدىها أضخم مكتبة أفلام عربية في العالم وتضمّ باقة من القنوات التليفزيونية المتنوعة لتقديم محتوى ترفيهي وفني وثقافي يتناسب مع الجمهور المصري والعربي.

أما عرب سات فقد تأسست سنة 1976 من قبل 21 دولة عضوة بجامعة الدول العربية.

وتُعتبر الآن إحدى أكبر الشركات المشغّلة للأقمار الصناعية في العالم ، فهي تبثّ أكثر من 500 قناة تلفزيونية و200 محطة إذاعية.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة