عمر شريف بدر: الناس كرهت “طارق” وده اللي كان نفسي فيه

يشارك الفنان الشاب عمر شريف بدر في الموسم الرمضاني لهذا العام بمسلسل “دايمًا عامر”، ويجسد دور “طارق سيسكو” خلال أحداث المسلسل. 

وحقق عمر شريف بدر خلال أحداث المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وتفاعل الجمهور مع دوره بشكل كبير.

وقال عمر في تصريح خاص لـ”مجلة عود”، إنه كان يدعي الله أن الجمهور يكره دور “طارق” في المسلسل.

وتابع:” الناس كرهت “طارق” ودا اللي كان نفسي فيه، وفي نفس الوقت كنت بدعي الله أن يجعل في وشي القبول، شخصية طارق مختلفة عن باقي الطلاب وهذا ما جذبني في هذا الدور، قصتي أنا لا أعلم أي شيء عن أهلي، وهذه قضيه هامة، وطارق شخص شراني بنشوفه في المجتمع بشكل كيير ونأمل أن يُصلح حاله”.

وأضاف:”حضرت للدور عن طريق شخص صديقي شخصيته تشبه نوعا ما لطارق، أخذت منه ومن شخصيته، وأيضًا أعتمدت على ذاكرتي وما شاهدته في المدرسة، والناس اللي شفتها في حياتي اللي كانت شبه طارق”.

       كواليس مسلسل “دايمًا عامر”

أعرب عمر شريف بدر عن سعادته البالغة بكواليس العمل، ومع كامل طاقم عمل المسلسل.

وعلق قائلًا:”كواليس العمل كانت حلوة جدا النجم مصطفى شعبان أصبح صديقنا وليس نجم فقط، هو حبنا جدًا كلنا الحمد لله، وأمن بينا بجد وباين كده في عينه، وحبه لينا وكمان ده أدانا ثقة كبيرة جدا في أنفسنا عند الوقوف أمامه، والنجم نضال الشافعي، جمعني معه من قبل مشهد في مسرحية وهو إنسان جميل، وأيضًا الفنان محمد ثروت فنان جميل، و الأستاذة الفنانة سماء إبراهيم العمل معها كان جميل وهي جميلة جدا، والمخرج مجدي الهواري كان عامل حالة جميلة جدًا، الكواليس كانت مُريحة جدا”.

 وأضاف عمر:”وأنا في مرحلة الثانوية لم أكن طالب مشاغب مثل طارق، ولكن كنت دائمًا في مسرح المدرسة، وأصدقائي كانوا بيحبوني جدا وكانوا بيجوا يحضروا العروض المسرحية معي، ولكن شخصيتي لا تشبه شخصية “طارق سيسكو”.

  مسلسل “دايمًا عامر”

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي في مدرسة “رؤية”، ويناقش المسلسل فكرة التعليم والمدارس، وبعض من مشاكل الطلاب في التعليم بمصر، ومشكلاتهم مع بعضهم البعض ومشكلاتهم مع مدرسيهم، كما يسلط الضوء على عدة قضايا هامة أبرزها الطلاق، الهاكر، التنمر، إهمال الابناء وإهمال الأهل، والدروس الخصوصية. 

ويجسد الفنان عمرو عبد الجليل دور صاحب المدرسة التي تدور أحداثها في المسلسل وهي مدرسة “رؤية”، وتجسد الفنانة لبلبة دور مديرة المدرسة، بينما يجسد الفنان مصطفى شعبان دور أخصائي اجتماعي، وتجسد الفنانة سماء إبراهيم دور مدرسة لغة إنجليزية، ويجسد محمد ثروت دور مدرس رياضيات، ويجسد محمد محمود دور مدرس لغة عربية، ويجسد الفنان نضال الشافعي دور مدرس كيمياء، بينما يجسد أحمد الشامي دور مدرس رسم، ويجسد الفنان كريم عفيفي دور مدرس ألعاب، وتجسد الفنانة سينتيا خليفة دور مدربة يوجا، وتجسد الفنانة ميرنا نور الدين دور مدرسة موسيقى. 

المسلسل من بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، أحمد الشامي، كريم عفيفي، يوسف الأسدي، أحمد عنان، صلاح عبد الله، محمد محمود، عمرو عبد الجليل، أحمد الشامي، نضال الشافعي، وعدد من النجوم، والنجوم الشباب ومنهم قمر السباعي، نورهان عز الدين، يوسف وائل نور، أحمد حسنين، سام عادل، والمسلسل من إخراج مجدي الهواري، ومن إنتاج الباتروس.

كتبت: سلمى شافعي 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة