ماريوت الدولية تطلق مبادرتها فالي FLI للقيادات النسائية في مصر

تواصل ماريوت الدولية توسيع مبادرتها للقيادات النسائية في جميع أنحاء أوروبا والشرق األوسط وأفريقيا مع إطلاق وتدشين البرنامج في مصر.

وقد تم تصميم المبادرة لتزويد القيادات النسائية ذات الامكانات العالية ببرنامج تطوير شخصي متخصص، من شأنه إعدادهن للمستوى التالي من حياتهن المهنية والاحترافية.

وقد تم إطلاق مبادرة ماريوت الدولية للقيادات النسائية ” فالي” في مصر بحضور سعادة السفيرة، نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، والتي ألهمت الحضور وجميع المشاركين من خالل مشاركتهم رحلتها التعليمية والمهنية كقائدة ملهمه ووزيرة ناجحة.

وقد حضر الحفل نخبه من كبار قادة ماريوت الدولية بمن فيهم فرانسيسكا مارتينيز، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وسانديب واليا، الرئيس التنفيذي للعمليات في الشرق الاوسط، وأحمد حزين، نائب الرئيس الإقليمي للمملكة العربية السعودية والبحرين ومصر.

وخلال حفل الإطلاق، خضع المشاركون من القيادات النسائية، لسلسلة من الجلسات التفاعلية وورش العمل المختلفة والتي ركزت على العوامل المؤثرة في حياه القائدة الانثى، وتحديد نقاط قوتها الرئيسية وتأسيسها والعمل على بناء حضورها ووجودها القيادي.

وانطلاقا من هذه المبادرة، سيقوم المشاركون بإنشاء خطة تطوير فردية خاصة بهم تحت إشراف مرشدين متخصصين، كما سيتيح لهم البرنامج الوصول إلى فرص التواصل المستمرة والاستماع والتحدث إلى نخبه من الضيوف الملهمين من خلال سلسلة من الدردشات الجانبية ومناقشات المائدة المستديرة والدورات التدريبية من خلال الموقع الإلكتروني أي كورنيل وال تزال ماريوت الدولية ملتزمة بدعم النهوض بالمرأة وزيادة حضور القيادات النسائية على جميع المستويات في المؤسسة”, قالت فرانسيسكا مارتينيز، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية، أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ماريوت الدولية”.

وأضافت “وكجزء من جهودنا لتطوير المهارات القيادية، نحن متحمسون إطلاق مبادرة القيادات النسائية في مصر، ونتطلع إلى تطوير الجيل القادم من القيادات النسائية في البلاد.

نبذة عن ماريوت الدولية

يقع مقر ماريوت الدولية المسجلة في بورصة ناسداك تحت الرمز: MAR في بيثسيدا بولاية ميريالند في الولايات المتحدة الامريكية.

وتشمل محفظة تضم نحو 8000 عقار تحت 30 عالمة تجارية رائدة تشمل 139 بل ًدا وإقلي ًما. تشغل ماريوت وتمنح امتيازات تشغيل فنادق وتصدر تراخيص لمنتجعات العطالت ذات الملكية الخاصة في جميع أنحاء العالم. وتوفر الشركة برنامج Bonvoy Marriott ®️.

للسفريات الحاصل على العديد من الجوائز.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا اإللكتروني على com.marriott.www
وللحصول على أحدث الأخبار عن الشركة، يرجى زيارة com.marriottnewscenter.www.و

بالإضافة إلى ذلك، تواصل معنا
على Facebook و @MarriottIntl على Twitter و Instagram

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة