المنشد والمبتهل عبد الله الفضالي في ضيافة “حكايات مع عود”

حل المنشد والمبتهل عبد الله الفضالي في ضيافة برنامج “حكايات مع عود”، وقال المنشد والمبتهل عبد الله الفضالي إنه التحق بفرقة الانشاد الديني وكان يغني من قبل، قبل دخوله عالم الابتهالات الدينية.

https://youtu.be/5J2VYTyo38U

وهو ابن من ابناء محافظة الشرقية، وشارك في العديد من المسابقات. 

وتابع عبد الله:”بدأت في مجال الإنشاد منذ عام 2016 وحتى اليوم، ووالدي ووالدتي هم أكبر الداعمين لي وأصحاب الفضل عليّ، بعد الله عز وجل”.

وأضاف:”أحب الشيخ نصر الدين طوبار، ماهر زين، وأتمنى أن أعمل عمل ديني مع ماهر زين، فهو شخص فوق القمة بأناشيده وإحساسه الرائع”.

وتابع:” أجواء رمضان مختلفة وبهجة الأطفال بها وبزينتها مختلفة، وسماع الأذان والتراويح في المسجد بنشعر أن هذا هو رمضان، شهر رمضان شهر مفرح، وشهر راحة وطمأنينة للناس”.

وفي نهاية الحلقة نصح المنشد والمبتهل عبد الله الفضالي جمهوره بمسامحة بعضهم البعض، وتوصيل الفرحة للآخرين بدون حقد أو غل.

يذكر أن برنامج “حكايات مع عود”، هو برنامج اجتماعي، يسلط الضوء على كل ما هو جديد وشائع بالمجتمع المصري.

وأستضاف البرنامج عدد من النجوم ومصممي الأزياء والبلوجر في موسمه الرابع، وكان أبرزهم المطرب محمد رأفت، الاستايلست عبد الرحمن الشامي، الممثلة الشابة نوال العدل، مصممة الأزياء رنا مدكور، البلوجر نهى الجمل، أخصائية التغذية نهلة بكري.

الجدير بالذكر أن هذه الحلقة تعد الحلقة الأخيرة من برنامج “حكايات مع عود”، وسوف يعود البرنامج بموسم جديد بعد عيد الفطر المبارك، بموسم شيق مليء بالضيوف والأسرار والحكايات التي تمتع جمهور “حكايات مع عود”.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة