يوسف سامح طالب ثانوية ومدمن في”دنيا تانية”

يشارك الفنان الشاب يوسف سامح في الموسم الرمضاني 2022، بمسلسل “دنيا تانية”، وهو من بطولة النجمة ليلى علوي. 

ويجسد يوسف خلال أحداث العمل دور شاب في مرحلة الثانوية العامة، وتصغر هذه الشخصية من عمر يوسف الحقيقي 10 سنوات.

وقال يوسف في تصريح خاص لـ”مجلة عود”،:”أجسد دور شادي طالب في ثالثة ثانوي وهو الصديق المقرب لزياد ابن ميس دنيا، مديرة المدرسة والتي تجسد دورها الفنانة “ليلى علوي””.

 وتابع:”شادي ولد مدلل يتعرض للإهمال الأسري ووالده دائمًا في عمله وعنيف معه، ويجسد دوره الفنان “إسماعيل شرف”، ووالدته دائمًا خارج المنزل مع أصحابها، وتعوضه عن ذلك بالفلوس، وشادي يتعاطى مخدرات بكثرة، وهو المصدر الذي يحضر المخدرات للشلة، بمعنى أدق (الصايع اللي فيهم و أغنى واحد)”.

وأضاف:”شادي شخص قلاب وبوجهين مع أهله كيوت وطيب، ومع ابن البواب وصحابه الصايع اللي بيشغل دماغهم للغلط من جهة المخدرات و السهر ورفقة البنات”.

وأضاف:”بنشوف تغيرات في الشخصية على مدار الحلقات، بسبب حادثة ما ستحدث له، وبسبب تأثير ميس دنيا “ليلى علوي” على شادي”.

وتجمع مشاهد المسلسل بين يوسف سامح وليلى علوي ومارك حجار وأصدقاء المدرسة وهم أدهم عمر وإلينا خالد ونور حسام ولالا السيسي وليلى عدنان ومحمد بكري.

وأشار يوسف إلى أن تم تسكينه لهذا الدور في يوم، وفي نفس هذا اليوم صور أول مشهد له، مع مارك حجار وأدهم عمر.

وقال:”كاست العمل من الشباب عرفنا من أول مقابلة لينا نرتاح لبعض فعرفنا نمثل سوا وبعد كدا لما أبتدت المشاهد مع باقي أصدقائنا، عرفت أن السن مش فارق بالنسبة للروح إنها تصغر المهم من حولك، لو روحهم صغيرة هتصغر لو روحهم عجوزة هتعجز”.

مسلسل دنيا تانية من بطولة النجمة ليلى علوي، أشرف زكي، مي سليم، فراس السعيد، وفاء صادق، مجدي كامل، أحمد عزمي، محمد رضوان، ومن تأليف حمدي التايه، عمرو مؤمن، إبراهيم الصباغ، إشراف عام على الكتابة أمين جمال، ومن إخراج أحمد عبد العال.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، ومن المقرر عرض المسلسل عبر شاشة قنوات النهار.

يذكر أن من أخر أعمال يوسف سامح مشاركته في موسم رمضان الماضي 2021 بمسلسل “القاهرة كابول”، وتجسيده لدور “راشد حكمت”.

المسلسل تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة ومن بطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، نبيل الحلفاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، وعدد من النجوم، من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي، ومن إنتاج سينرجي.

الجدير بالذكر أن يشارك يوسف سامح في مسلسل “ورق التوت” ومن المقرر عرضه بعد الموسم الرمضاني 2022، عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

ويجسد دور شاب جامعي يُدعى “عمر”، وتقوم بينه وبين “نورا” والتي تجسد دورها الفنانة الشابة “رضوى جودة” قصة حب، ويتدخل بينهم شقيقها “حسن”، والذي يجسد دوره الفنان خالد أنور.

كتبت: سلمى شافعي 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة