طائرة منتخب مصر تصل القاهرة عائدة من السنغال

وصلت مطار القاهرة الدولي منذ قليل طائرة بعثة المنتخب الوطني قادمة من العاصمة السنغالية داكار، بعد الخسارة أمام السنغال بركلات الترجيح 3-1 عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بتقدم أسود التيرانجا بهدف دون رد وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب ليلجأ المنتخبان إلى ركلات الترجيح.

وتنهي سلطات مطار القاهرة الدولي، إجراءات وصول بعثة المنتخب الوطني عقب وصوله علي متن طائرة خاصة تابعة لشركة مصر للطيران رقم MS3041، عبر صالة 4 بالمطار والمخصصة للطيران الخاص، مع الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات اللازمة.

وخسر منتخبنا الوطني الخسارة أمام المنتخب السنغالي بركلات الترجيح 3-1 في مباراة حماسية بين المنتخبين، انتهى الوقت الأصلي والإضافي بهدف دون رد لصالح السنغال، ليلجأ المنتخبين لركلات الترجيح.

ومن المنتظر أن تصل مطار القاهرة الدولي، خلال ساعتين من الآن، طائرة ثانية سيرتها الشركة الوطنية مصر للطيران لاعادة مشجعي المنتخب من السنغال، ويتم استقبالهم في مبنى الركاب رقم 3 بالمطار.

كما تقدم الاتحاد المصري لكرة القدم، بشكوى رسمية ضد نظيره السنغالي لدى مراقب المباراة ومسئول الأمن والاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” والاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ،قبل إنطلاق مباراة الفريقين التي تأتي في إياب الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وتعرض المنتخب المصري للعنصرية بعد ظهور لافتات مسيئة في مدرجات ملعب المباراة للاعبين وتحديدا محمد صلاح قائد الفريق ، كما قامت الجماهير بإرهاب اللاعبين من خلال القاء الزجاجات والحجارة عليهم أثناء عملية الاحماء، فضلا عن تعرض حافلات البعثة المصرية للإعتداء مما تسبب في تهشم زجاجها وتعرض البعض لإصابات وجروح، وهو ما تم توثيقه بصور وفيديوهات تم ارفاقها مع الشكوي. 

وقدم منذ قليل حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الكابتن محمد الشناوي الإعتذار للجمهور المصري، وذلك بمنشور أرفقه مع صورة تجمع لاعبي المنتخب عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”.

وعلق الشناوي قائلًا:”إحنا بنعتذر لكل الجمهور اللي كان بيحلم زينا بالصعود لكاس العالم، حاولنا نفرحكم وللأسف مكانش في توفيق وحقيقي كان نفسنا نصعد وفرحتنا مكملتش وزعلانين اكتر اننا مقدرناش نفرح ال ١١٠ مليون مصرى، ان شاء الله تيجي فرص تاني نقدر نعوضكم فيها عن خسارة امبارح”.

الجدير بالذكر أن تفاعل عدد كبير من مشجعي النادي الأهلي ومنتخب مصر، مع منشور محمد الشناوي، متمنين له نجاح التفوق والتميز. 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة