اختيار ياسمين صبري سفيرة منظمة المرأة العربية في لندن

تم اختيار النجمة ياسمين صبري سفيرة لمنظمة المرأة العربية فى لندن وذلك بعد مشاركتها فى حملة “اطلقوا لها العنان” التي تقيمها جمعية “كينجز كوليدج العربية بلندن”، وتهدف الحملة إلى مناقشة التحديات والفرص للفتيات الصغيرات، وأهمية تمكين المرأة فى العالم العربى.

والتقت ياسمين صبرى باللورد بيرفش من منطقة تويد الانجليزية، وتم مناقشة عدد من قضايا المرأة منها الزواج المبكر، وزواج القاصرات، وغيرها من الأمور التى تخص المرأة بالاضافة إلى التاكيد على دعم حقوق المرأة بشكل عام، ومن المقرر تكريم ياسين صبرى من منظمة المرأة العربية فى لندن اليوم.

وحرصت ياسمين صبرى مطلع شهر مارس الجارى على اداء مناسك العمرة، حيث شاركت متابعيها على موقع انستجرام بصورة لها من داخل الحرم المكى، حيث ظهرت بجلباب وطرحة سوداء، وعلقت:”اللهم اني اسألك حبك لي، ولطفك بي، وجمالك في، واسألك من الأخلاق اطيبها”.

يذكر أن أخر أعمال ياسمين صبري مسلسل “فرصة تانية” والذي تم عرضه في شهر رمضان 2020، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وشارك في بطولته أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوى، محمد جمعة.

الجدير بالذكر أن تستعد ياسمين صبري حاليا لتصوير مشاهد فيلمها الكوميدي الجديد “شغل عصابات”.

كتبت: سلمى شافعي

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة