قناة “lbc” تعرض 5 مسلسلات وبرنامج طهي في رمضان 2022

كعادتها فى كل عام اختارت قناة lbc لإسعاد مشاهديها فى رمضان القادم خمسة من أفضل وأقوى المسلسلات لكبار النجوم وبرنامج طهي.

حيث تعرض lbc مسلسل (مع وقف التنفيذ ) ويتناول العمل عودة اهل حارة العطارين الي منازلهم بعد فترات طويله من الحروب و المناوشات، حيث تمت الموافقه رسمًيا علي امان الحاره من جديد. مع مرور الحلقات نري شخصيات معقده و مختلفة عن يوم رحيلهم من الحارة قبل بداية الحرب. و تبدأ دخول الشخصيات في حروب نفسية و عاطفية لأختلاف الاهداف و الطموحات. المسلسل بطولة – عباس النوري – سلاف فواخرجىً- غسان مسعود – فادي صبيح – يامن الحجلى.

كما تعرض القناة مسلسل “جوقة عزيزة” وتدور أحداث المسلسل في فتره تاريخية دقيقة لبلاد الشام وقت الاحتلال الفرنسي. نجد بطلتنا ، عزيزة . صاحبة الصوت الجميل و الذكاء و الكاريزما الخاصة. تتربي عزيزه في ملجأ و تساعدها صديقة والدتها المتوفية علي الحصول علي مطعمها، التي كان اول خطواتها لتأسيس فرقتها الخاصه التي تعمل بها كمونولوجست. في خضم الأحداث نفهم اكثر قصة كل فرد في الفرقة و كيف يقوم كل منهم بدوره الوطني في التصدي للأحتلال. والمسلسل بطولة كل من اسلوم حداد – أيمن رضا – هبة نور – نسرين طافش – وسام حنا – عدنان أبو الشامات.

وتعرض lbc أيضا مسلسل “الكندوش الجزء الثانى” ، والذى يبدأ بحل لغز الصورة التي غيرت حالة ياسمين تما ًما ، لنكتشف ان غريب قد أراها ان من القي بوالدها في تهلكة الأحتلال هو حب حياتها عزمي. بعد احداث كثيرة تنجح ياسمين في الألقاء بعزمي في السجن لتبرد نارها و تكتشف انها لم تبرد بعد. و يظل غريب لغز كبير ، ياسمين تحاول اخراج عزمي ، ابو رؤوف يحاول ان يقتص من ياسمين. لنجد ياسين اخو ياسمين يقتل ابو رؤوف و لكن لا يدرك ذلك و يعتقد ان عزمي هو القاتل. لنكتشف ان ياسين مريض فصام اصيب به عندما اسلم والده للمحتل الفرنسي مما احدث له صدمة نفسيه. المسلسل بطولةً كل من ايمن زيدان – سلاف فواخرجى – صباح الجزائري – سامية الجزائري – سعد مينا – كندا حنا – شكران مرتجى – ايمن رضا.

رابع المسلسلات التى تعرضها lbc مسلسل ( إنحراف ) الذى تدور أحداثه في عالم وسائل التواصل الأجتماعي الملئ بالكذب والزيف وبمحاكاته تصنع ( حور ) التى تجسد شخصيتها روجينا عالمها
المزيف الخاص و شهرتها المزيفه علي مواقع التواصل، ايماننا منها بأن الشهره سلاح و سلطه في هذا الزمن تستطيع منها تحقيق العدالة الخاصه بها . كطبيبة نفسية ذكية جدا ، تركز حور علي حالاتها المعقده و الصعبه و تفك شفرات المشكلة حتي تجد السبب و الجناه وراء ذلك و تقتلهم. و مع مرور الوقت يقع في حبها وكيل النيابة شريف و يكتشف بعد سنوات ان أم أولاده استطاعت ان تخفي سر قتلها المتسلسل سنوات بدون ظهور دليل واحد. بطولة العمل لكل من روجينا – سيد رجب – جمال سليمان – أحمد صفوت سميحة ايوب – نضال الشافعى – نجلاء بدر .

خامس مسلسلات lbc فى رمضان ( دنيا تانية) وتدور أحداثه حول دنيا سالم ( التى تجسد شخصيتها ليلي علوى ) والتى تتعرض لصدمة شديده بعد أن فقدت أبنها غرقآ في حمام السباحة، و فقد ابنها الثاني زياد النطق من الصدمة. فتتجه لخلع زوجها الفاسد بدر الذي اتهمها بالاهمال. وتحتار بعدها في الحب بين صفوت و سعيد في اطار كوميدي. و يمروا بتحديات سوًيا ضد رؤساء المدرسه و بدر زوجها.بطولة المسلسل ل ليلى علوى – مجدي كامل – مي سليم – أشرف زكى .

كما تعرض lbc يوميا فى رمضان برنامج طهى يحمل اسم عالموقدة يقدمه الشـيف اللبنانـي “روي” الذى يطبخ أطباقآ مبتكـر ٌة فـي أحضـان الطبيعة.

كتبت: سلمى شافعي

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة