المطرب محمد رأفت: لم أتوقع نجاح أغنية “طفي النور ياعم” وأتمنى التعاون مع بهاء سلطان

حل المطرب الشاب محمد رأفت ضيف برنامج “حكايات مع عود”، في حلقة غنائية خاصة من نوعها، وتحدث عن أحلامه في مجال الغناء وعن كواليس أغنيته الشهيرة “طفي النور ياعم”.

وقال محمد رأفت إنه لم يتوقع كم النجاح الكبير الذي حققته أغنية “طفي النور ياعم”، وإنه كان ينتظر نجاح عدة أغاني أخرى له عكس هذه الأغنية.

وأضاف:”أغنية طفي النور ياعم أتكتبت في شهر إبريل 2019، وبعد ستة أشهر كتبت باقي كلمات الأغنية، ومن ثم أرسلتها للموزع والموزع عجبته الأغنية للغاية، وقالي نصًا:”هتكسر مصر”، وأصبحت الكلمة حقيقة”.

وأضاف:”أغنية طفي النور ياعم، هي الأغنية رقم 6 لي، وتفاجأت بانتشارها، وتم طرح الأغنية في شهر يونيو 2020، ولكن أتعرفت أكثر لدى الجمهور في يناير 2021″.

وأضاف:”أنا بدأت في المزيكا منذ 8 سنوات مع فرقة الموسيقى العربية بالإسكندرية، ومن بعد عام 2014، بدأت أغني مع نفسي، بكتب وبلحن وبغني بنفسي، وأول أغنية تم طرحها كانت عام 2017″.

وتابع:”أتمنى عمل ديو مع الفنان بهاء سلطان، ومحمد عدوية، وأنا بحب المطربين المختلفين وأيضًا أحب أن أتعاون مع أحمد شيبة ورضا البحراوي”.

أما عن الشعراء الذي يود التعاون معهم، فقال رأفت:”أود أن أغني تتر مسلسل من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وأن أغني من ألحان وليد سعد”.

 

 

     طقوس محمد رأفت قبل إحياء حفلاته الغنائية

قال محمد رأفت إن طقوسه قبل إحيائه لأي حفلة غنائية، هي ذهابه إلى الجيم، وقال:”بحب أروح الجيم قبل الحفلات وبلعب بوكسينج لأن هذه اللعبة تفرغ من الطاقة السلبية وبتخرج صوتي”.

يذكر أن برنامج “حكايات مع عود”، هو برنامج اجتماعي، يسلط الضوء على كل ما هو جديد وشائع بالمجتمع المصري.

الجدير بالذكر أن محمد رأفت هو شاب سكندري الأصل، وصاحب خامة صوت مميزة، طرح عدد كبير من الأغاني أبرزهم “طفي النور ياعم، ياملكة، تخيل، خالصة، طابور الجدعنة”.

كتبت: سلمى شافعي

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة