كريم الحرازي… مديرًا جديدًا لمنتجع بورتوسعيد

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات البورتو عن تعيين مدير عام جديد لمنتجع بورتوسعيد”كريم الحرازي”، والذي لديه خبره أكثر من 20 سنة في إدارة الفنادق السياحية، وقسم الغرف والمبيعات والتسويق، وعمله في عدد من الفنادق متعددة الجنسيات في فنادق ميركيور، أكور، نوفوتيل، وسويس السلام.

وقال فندق البورتو في بيان له اليوم إن خبرة السيد”كريم الحرازي”المميزة ستلعب دورًا قويًا في الارتقاء بمستوى الفندق إلى مستوى جديد من التميز.

فيما علق المدير الجديد”كريم الحرازي” في تصريح إعلامي”أنا فخور لانضمامي إلى منظمة مرموقة مثل مجموعة عامر أحد رواد السوق المحلي، وأن أقود فريق استثنائي الخاص بمنتجع بورتوسعيد، وإيصال خبرات مميزة واستثنائية لهم”.

منتجع بورتوسعيد

ومنتجع بورتوسعيد يعد أخر إصدارات فنادق ومنتجعات البورتو الذي تم إقامته في الضبعة في طريق بورسعيد- دمياط، ويتميز بتصميماته الداخلية الفاخرة والعصرية، والذي يجعله من المنتجعات المميزة على مستوى فنادق البورتو.
كما أن المنتجع مصمم لاستيعاب الفعاليات بجانب الترفيهية، فهو يضم قاعات لإجتماعات، الأفراح، المناطق الخارجية مثل المسبح والشاطئ والتي صُممت بشكل مناسب لجميع أنواع الطلبات والفعاليات.
بجانب أن بورتوسعيد يعد منتجع عائلي، ويقضي الأطفال بداخله أوقات ممتعة خاصة أن هناك إمكانيات مخصصة لهم مثل نادي الأطفال ذات الإشراف عالي الكفاءة، كما أن الفندق يتمتع بروح الضيافة لاستقبال النزلاء، والغرف والمناطق تسمح للنزلاء بالاستمتاع بوقتهم على أكمل وجه.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة