دنيا عبد العزيز تحتفل بعد قرانها… صور

أحتفلت الفنانة دنيا عبد العزيز منذ ساعات بعد قرانها على مصطفى كامل، في حفل بسيط ضم الأهل والأصدقاء.

وحضر عقد القران عدد كبير من النجوم أبرزهم نضال الشافعي، محمد عز، رشوان توفيق، بوسي شلبي، دينا، خالد سليم، ميدو عادل، عمرو محمود ياسين، محمود حميدة، هبة مجدي، داليا البحيري، محمد الشقنقيري، حنان مطاوع، وعدد كبير من النجوم والأصدقاء.

وظهرت دنيا وهي ترتدي فستان أبيض أنيق ومميز، ذات ذيل طويل، وتركت شعرها البني منسدلًا، ومكياجا مميزا بسيطا أبرز جمالها، وأرتدى العريس بدلة باللون الأسود.

الجدير بالذكر أن تعمل حاليًا دنيا عبد العزيز على تصوير مشاهدها في مسلسل “ملف سري”، وتجسد دور أمنية ضمن أحداث العمل، والعمل من بطولة هاني سلامة، إدوارد، نضال الشافعي، مريهان عمرو، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، مادلين مطر، شذى، مريهان حسين، دينا فؤاد، وعدد من النجوم.

كما أنها تعمل أيضًا على تصوير مشاهدها في مسلسل “المداح” بموسمه الثاني، ومن المقرر أن يتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2022.

المسلسل بطولة حمادة هلال، خالد سرحان، محمد عز، نسرين طافش، أحمد بدير، حنان سليمان، هادي خفاجة، تامر شلتوت، عمرو رمزي، محسن منصور، بسمة ماهر، جمال عبد الناصر، هايدي رفعت، صبحي خليل، وعدد من النجوم، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج، ومن إنتاج إسلام المرسي.

كتبت: سلمى شافعي

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة