مدحت تيخة صديق تامر حسني في فيلم “بحبك”

يشارك الفنان مدحت إسماعيل والمعروف بـ”مدحت تيخة” فى فيلم «بحبك» للنجم تامر حسني، والذى بدأ تصوير أول مشاهده فى العمل خلال الفترة الماضية، على أن يستكمل المتبقى منها خلال الأيام الجارية، وذلك بنشاط مكثف ومستمر من خلال الجدول الزمنى الذى يضعه صناع هذا العمل.

ويقدم  مدحت تيخا دور صديق مقرب للنجم تامر حسنى بطريقة مختلفة عما قدمها من قبل، مما يجعله بأنه يراهن عليه،ويقدم ايفيهات كوميديه وغيرها على جمهوره لأول مرة.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار يجمع مابين الرومانسية والكوميدى لايت بشكل ورونق جديد على السينما المصرية وهذه عادة السوبر ستار تامر حسنى فى مكتبته الفنيه.

فيلم «بحبك» بطولة كوكبة ونخبة من النجوم أبرزهم: الميجا ستار النجم تامر حسنى، هنا الزاهد ، مدحت إسماعيل ، حمدى الميرغنى وغيرهم من النجوم الذى يتم التعاقد معهم خلال الفترة الجاريه وسيتم الإعلان عنهم قريباً ، وهو إنتاج مشترك يجمع كل من شركه TH production للمنتج حسام حسنى وشركه سينرجى فيلمز للمنتج أحمد بدوى وشركه سكاى ليميت للمنتج أحمد دسوقى وهو من قصه وسيناريو وحوار وإخراج النجم تامر حسنى.

الجدير بالذكر أن يعمل حاليًا مدحت تيخة على تصوير مشاهده فى مسلسل بيت الشدة، الذى من المقرر عرضه فى الموسم الرمضانى المقبل.

والمسلسل  من بطولة الفنانة وفاء عامر ، مدحت تيخة ، أحمد وفيق ، مها أحمد ، محسن منصور ، عبير منير ، أحمد التهامى ، ندى بهجت، ، بسنت حاتم وعدد آخر من الفنانين وهو من سيناريو وحوار ناجى عبدالله والمخرج وسام المدني.

كتبت: سلمى شافعي

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة