محمد رمضان يستفذ جمهوره مرة أخرى من طيارته الخاصة

نشر منذ قليل الفنان محمد رمضان عدة صورة له، بداخل طائرته الخاصة.

ونشر ذلك الصور عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلق قائلًا:”أول مرة سافرت كان بتذكرة إيكونومي على طيارة ركاب كانت الميزة الجميلة في الطيارة الركاب إني بشوف ناس من بلاد مختلفة جوة طيارة واحدة قريبين من بعض”.

وتابع:”الصدفة الأجمل أني مش عارف هلاقي مين قاعد جنبي، ودلوقت مع إني مش بسافر غير بطيارة خاصة بس لو سألتوني حبيت إيه أكتر هقولكم الطيارة الخاصة، عشان بعرف أشرب سجاير و المضيفة مش بتهتم بحد غيري”.

وأثار هذا المنشور وهذه الصور جدلًا كبيرا، عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وأستفزت عدد كبير من الجماهير، وتمنى بعض من الجماهير أن يصلوا لمكانته.

وفي سياق أخر طرح مؤخرًا رمضان فيديو كليب يحمل اسم “باي باي ثانوية، وذلك عبر قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

الأغنية من كلمات إسلام شندي، ومن ألحان محمد رمضان.

ومن أبرز أغاني محمد رمضان أغاني “ثابت، مافيا، الملك، أنساي، متعودة، نمبر 1، ياحبيبي، رايحين نسهر، أنت جدع”.

الجدير بالذكر أن يعمل حاليًا محمد رمضان على تصوير مشاهده في مسلسله الجديد الذي يحمل اسم “المشوار”، ومن المقرر أن يتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2022.

ويجسد فيه رمضان دور “ماهر”، سائق تاكسي متوسط الحال.

المسلسل من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد صفوت، بيومي فؤاد، ملك قورة، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف محمد فريد، ومن إخراج محمد ياسين، ومن إنتاج سعدي جوهر.

كتبت: سلمى شافعي 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة