جنا صلاح تكشف لمجلة عود عن شخصيتها في “سوشيال”

تشارك الفنانة الشابة جنا صلاح في مسلسل “سوشيال”، وهو مسلسل اجتماعي يناقش ظاهرة السوشيال ميديا ومدى تأثيرها على الشباب في مصر.

وتجسد جنا خلال أحداث المسلسل دور “سلمى” فتاة في مقتبل العمر تعاني من مرض ما، ويتم علاجها في مستشفى وتتعرف على حبيبها في هذه المستشفى.

وأضافت جنا في تصريح خاص لـ”مجلة عود” دور سلمى مختلف عليا وحبيته جدا، بجسد دور بنت لطيفة جدا، وبتعرف على مرشال والذي يقدم دوره المطرب “شاهين”، ويتم هذا التعرف في المستشفى الذي نتلقى بها العلاج، وهنقرب من بعض جدا إلى أن يحدث بيننا قصة حب”.

وتابعت:”مشاهدي تجمعني بشاهين، ويوجد بعض المشاهد مع الفنان الكبير عبد العزيز مخيون، وعفاف مصطفى”.

وجاء ترشيح جنا صلاح للمسلسل عن طريق المخرج المنفذ جمال شاكر، ومخرج العمل رؤوف عبد العزيز.

كما أعربت جنا عن سعادتها بالتعاون مع المخرج رؤوف عبد العزيز، وعلقت قائلة:”حقيقي من أهم المخرجين الموجودين، فهو شاطر جدا ويهتم بالممثل الذي يقف أمامه لكي يظهر في أحسن صورة، بكون مطمئنة أن دوري هيطلع بأفضل صورة ممكنة”.

                   مسلسل سوشيال

المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول السوشيال ميديا ومخاطرها على المجتمع؛ المسلسل من 15 حلقة فقط؛ ومن المقرر طرحه قريبا عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

مسلسل سوشيال من بطولة أحمد زاهر، جيهان خليل، عابد عناني، إسلام حافظ، فرح الزاهد، تامر فرج، ميرنا نور الدين، كريم سرور، الإنفلونسر محمد أمين، ومطرب الراب شاهين، وعدد من النجوم الشباب، ومن تأليف محمد جلال، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

الجدير بالذكر أن أنتهت جنا صلاح من تصوير مشاهدها في مسلسل “وش تالت”، ضمن حكايات مسلسل “وجوه”، وتستعد لمسلسل رمضاني جديد.

كتبت: سلمى شافعي

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة