بالصور… كريم أبو زيد وشحتة كاريكا يجتمعان في كليب “إيزى إيزى”

بدأ كل من الفنان والمطرب كريم أبو زيد والمطرب شحتة كاريكا، اليوم تصوير تراك يحمل إسم «إيزى إيزى» على طريقة الفيديو كليب ، داخل أحد اللوكيشنات الخاصة بمنطقة المقطم ، وذلك فى أول ديو غنائى يجمع بينهما ، ومن المقرر طرحه خلال الشهر المقبل ، عبر إحدى المنصات الرقمية ووسائل التواصل الإجتماعى المختلفة.

وأكد المخرج محمد العوادلي بأن هذا الكليب يستغرق تصويره على مدار يومين بما له من أفكار وزوايا إخراجيه حديثه، لكى يظهر بتقنية عالية الجودة تليق بمكانة نجوم وصناع هذا الكليب، من أجل الوصول إلى التغذية البصرية والسمعية لدى المشاهدين عند رؤيته.

وأضاف العوادلي بأن مع تحديد اليوم الثانى للتصوير والإنتهاء منه قريبًا، سيتم الإحتفال بحضور نجومه وصناعه مع عدد من الصحفيين والقنوات الفضائية لحضورهم من أجل التغطية الإعلامية والصحفية والإحتفال معهم بتقطيع التورته لهذه المناسبة السعيدة.

وكما أن يندرج الطابع الموسيقى لهذا الكليب ميكس ما بين الراب والمقسوم الشعبي وتتمحور كلماتها حول الطاقة التحفيزية للإنسان، حيث أن تدفعه إلى الحماس المستمر فى عمله بأن يتقنه، دون النظر أو الإلتفات للآخرين مهما كانت الطرق الملتوية لوقوعه فعليه بالثقة بالنفس لكى يصبح قيادى ناجح وغيرها.

وجدير بالذكر أن كليب ” إيزى إيزى” من انتاج ابليكيشن إيزي سرڤ التابع لشركة إيجى سوليوشن ويمثلها المدير التنفيذى أسامه عبد الوهاب حسين وهى من غناء كل من المطرب كريم أبو زيد والمطرب شحته كاريكا ومن كلمات كالوشه وألحان عطار وتوزيع موسيقى إسلام ساسو ومدير التصوير لمبه محمد ومن إخراج محمد العوادلى.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة