شاهد فيديو بكاء ماجد المصري أثناء عقد قران ابنته

كتبت : أية حسين

أحتفل ماجد المصري  بعقد قران ابنته الكبرى ماهيتاب الذي أقيم في أجواء عائلية وحرص العديد من نجوم الوسط الفني على تقديم التهنئة له في هذه المناسبة التي شهدت بكاء الفنان المصري.

ونشر المصري عبر حسابه على “انستجرام” أكثر من صورة من عقد قران ابنته ماهيتاب المصري على مصطفى القاضي.

وعبر المصري عن سعادته بهذه المناسبة كما حرص على مشاركتها مع متابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث نشر تعليق على الصور قال فيه:”تم بحمد الله كتب كتاب بنتي ماهي على مصطفى القاضي وعقبال عندكم جميعا إن شاء الله”.

ونشر ماجد المصري أكثر من فيديو عبر حسابه على “انستجرام” للحظات احتضانه لابنته مهيتاب بعد عقد القران والذي لم يتمالك فيها دموعه ليبكي بشدة.

وحرص العديد من نجوم الوسط الفني على مشاركته هذه اللحظات المهمة وعلق العديد منهم على الصور التي قم بنشرها وقدموا التهنئة له ولابنتها وكان من بين النجوم الذين علقوا الفنانة روجينا فكتبت: “مبروك ربنا يتمم بخير ويسعدهم”، كما علق كذلك الفنان أحمد السعدني فكتب: “ألف مبروك يا حبيبي”، وكان من بين النجوم الذين قدموا التهنئة كذلك للفنان ماجد المصري كل من الفنانة شيماء سيف، والإعلامية هبة الأباصيري، والفنانة نادين الراسي، وأحمد طلعت، وزين كرزون، وحرص ماجد المصري على الرد على جميع من قدم له التهنئة من أصدقائه ومحبيه وشكرهم.

https://youtube.com/shorts/bH2UXY3tsJk?feature=share

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة