“سوما باي” تضفى طابعًا جديدًا لرياضة الجولف بتقديم الأفضل من خلال “جولف آند جورميه” المميز خلال شهر نوفمبر

يستضيف منتجع سوما باي دورة المبارايات القادمة “جولف آند جورميه”، وذلك في إطار إقامته موسماً رياضياً حافلاً بأحداث ثقافية وترفيهية مذهلة، في الفترة بين ٨ إلى ٢٠ نوفمبر ٢٠٢١. يقام الحدث، وهو الأشهر عالمياً، في منتجع ذا كاسكيدس جولف سنويا.

وبهذه المناسبة، قال المهندس/ إبراهيم المسيري – الرئيس التنفيذي لشركة أبو سومة للتنمية السياحية المطورة لمنطقة سوما باي، “يلتقي ما يقرب من ١٢٠ لاعب جولف من دول عديدة مثل ألمانيا، وسويسرا، والنمسا، ومصر من خلال الحدث الأكبر “جولف آند جورميه” في منتجع سوما باي والذي يمتلك مرافق جولف ممتازة ومنها منتجع ذا كاسكيدس جولف، وهو الأشهر والأكثر جذباً للاعبي الجولف في المنطقة. كما يشتهر بمستوى عالٍ من الضيافة جعلها وجهة سياحية فاخرة ترضي أذواق هواة الرياضة وذواقة الطعام المتميز. سيتمتع المشاركون طوال الوقت بمبارايات الجولف مع مأكولات شهية ولذيذة أعدها خصيصًا ستة من الطهاة الحائزين على نجمة ميشلان؛ والمعروفة باسم اوتو كوخ آند شيفس”.

وأضاف المسيري: “لا يكتمل السفر بغرض متابعة الأحداث الرياضية بدون ترتيبات إقامة شاملة تضمن لصاحبها تجربة ممتعة خالية من المتاعب. وسعياً للوصول لغايتنا وهي الكمال، نسعى لتقديم عدة خيارات استثنائية تضمن إقامة مميزة في منتجع سوما باي، بالإضافة إلى رحلات جوية مباشرة من جميع أنحاء أوروبا إلى الغردقة “. كما أشاد قائلًا: “أهم مايميز سوماباي هو الطقس المعتدل إلى جانب موقعها الساحلي الرائع على البحر الأحمر، ما يجعلها على قائمة الوجهات المفضلة للقادمين من دول أوروبا”.

من الجدير بالذكر أن سوما باي تضم ملاعب ومرافق للتدريب مجهزة على أعلى مستوى في المنطقة، وقد أنشئت ملاعب الجولف عام ١٩٩٨ على مساحات واسعة وصُممت بعناية لتلائم الأغراض المختلفة. كما تمتلك سوما باي أكاديمية جولف ممتازة تضم ملاعب خضراء ذات نطاق تدريب مزدوج الأطراف بطول ٣٠٠ متر.

نبذة عن (سوما باي)
إن سوما باي هي وجهة سياحية رئيسية على سواحل جمهورية مصر العربية، حيث تتمركز في موقعًا مثاليًا على سواحل البحر الأحمر (على بعد ٢٠ دقيقة فقط بالسيارة من مطار الغردقة الدولي وعلى بعد رحلة طيران مدتها ٤ ساعات فقط من وسط أوروبا). يحتل مجتمع سوما باي المتكامل مساحة ١٠ ملايين متر مربع، ويحيط به البحر من ثلاث جهات. تتميز سوما باي بمجموعة من أجمل الشواطئ الرملية المطلة على البحر الأحمر، فضلاً عن رؤية بانورامية مبهرة للجبال الخلابة والصحراء النقية المحيطة.
إن الحياة في سوما باي تلاحقك بالمناظر البديعة أينما ذهبت، فتستطيع ممارسة أنشطة لا حصر لها في أجواء مشمسة ودافئة. هذا وتتضمن وجهة سوما باي السياحية خمسة فنادق ومنتجعات فاخرة، فضلًا عن مجموعة متميزة من الوحدات العقارية السكنية. وتعتبر سوما باي رقعة حضارية فريدة من نوعها، كما توفر العديد من وسائل الراحة المتميزة التي تمنح الأصدقاء والعائلات خبرات لا تضاهى وأوقات لا تنسى.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة