رانيا بنات تجسد دور فتاة متمردة في “مفترق الطرق”

كتبت: سلمى شافعي 

تشارك الفنانة الشابة رانيا بنات في حكاية “مفترق الطرق”، من مسلسل “زي القمر”، ومن المقرر عرض الحكاية يوم السبت المقبل عبر شاشة قنوات CBC. 

وتجسد بنات ضمن أحداث العمل شخصية “فرح”، فتاة من عائلة بسيطة ولكن بها جانب من التمرد.

وقالت رانيا في تصريح خاص لـ”مجلة عود” إن دورها في حكاية “مفترق الطرق” مختلف تمامًا عن دورها في مسلسل “إجازة مفتوحة” وعن أعمالها السابقة، حيث تجسد دور شقيقة الفنانة “آية سماحة”، شقيقتان من عائلة بسيطة.

وأضافت رانيا بنات:”شخصية فرح لها خط خاص بها تعمل دائمًا على الظهور بشكل مختلف، وتأمل في أن تخرج من مستواها المعيشي، وبها جانب من التمرد، مع وجود بعض التفاصيل الأخرى، أتمنى أن تنال إعجاب الجماهير”.

وتابعت رانيا بنات:”أحب أن أوجه الشكر للمنتجة مها سليم والمخرج شادي عبد السلام، وذلك لثقتهم فيا، في تجسيد هذا الدور المختلف”.

حكاية مفترق الطرق من بطولة فرح الزاهد، مصطفى منصور، آية سماحة، محمد مهران، حنان سليمان، مؤمن نور، وعدد من الفنانين، ومن إخراج شادي عبد السلام، ومن إنتاج مها سليم.

يذكر أن من آخر أعمال رانيا بنات مسلسل “إجازة مفتوحة”، والذي تم عرضه عبر إحدى القنوات الفضائية منذ أشهر قليلة، وحققت بنات نجاحًا جماهيريًا كبيرًا به.

المسلسل من بطولة شريف منير، لقاء الخميسي، سميحة أيوب، محمد العمروسي، ملك قورة، كريم أبو زيد، مراد مكرم، أحمد عزت، وعدد كبير من النجوم، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي. 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة