محمود جامايكا يجسد دور “عوض البرازيلي” في مسلسل “أيام”

كتبت: سلمى شافعي 

يشارك الفنان الشاب والمؤلف محمود جامايكا في مسلسل “أيام”، ومن بطولة النجمة حورية فرغلي والنجم رياض الخولي.

ويجسد جامايكا ضمن أحداث العمل دور “عوض البرازيلي”، شاب لديه محل ذهب صيني، ويقوم ببيعه وضرب الذهب الأصلي. 

وقال محمود جامايكا في تصريح خاص لـ”مجلة عود”، إن مشاهد العمل تجمع بينه وبين حورية فرغلي وميدو عادل وأحمد صفوت، وجاء ترشيح جامايكا للدور عن طريق مخرج العمل محمد أسامة. 

أما عن كواليس العمل مع الفنانة حورية فرغلي وطاقم عمل المسلسل، علق جامايكا قائلًا:”حورية فرغلي فنانة وإنسانة جميلة جدا، والكواليس كانت مريحة والروح كانت حلوة بين كل طاقم العمل”.

جامايكا ومخرج العمل

وفي سياق متصل يشارك جامايكا في حكاية “مريم” من مسلسل “زي القمر”، ويجسد من خلال هذه الحكاية شخصية مختلفة تماما عن أعماله السابقة، حيث يجسد دور مسجل خطر يُدعى “حماصة”.

 

 

مسلسل “أيام” تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، ويناقش عدة قضايا هامة في المجتمع، وتم تصويره  في لبنان، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية الثلاثاء المقبل.

المسلسل من بطولة حورية فرغلي، شيري عادل، رياض الخولي، سلوى خطاب، محمد مغربي، نوال العدل، هاجر عفيفي، محمد يونس، محمود حجازي، صفاء جلال، سماح السعيد، لقاء سويدان، جمال عبد الناصر، أحمد صفوت، ندا موسى، وعدد كبير من النجوم، تأليف سماح الحريري، ومن إخراج محمد أسامة، ومن إنتاج صادق الصباح. 

يذكر أن من آخر أعمال محمود جامايكا مسلسل “ملوك الجدعنة”، والذي تم طرحه في الموسم الرمضاني الماضي 2021، وحقق نجاحًا كبيرًا، وكان من بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، الراحلة دلال عبد العزيز، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، أحمد كشك، أحمد صفوت، وليد فواز، بسمة داوود.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة