بالصور… الدورة الثامنة لمؤتمر “كلاي ماكس” أضخم حدث تدريبي ترفيهي لترويج السياحة العربية في مصر

 

تطلق منظمة كايزن التابعة لشركة جينيس الأمريكية لمستحضرات التجميل مساء يوم الخميس ٤ نوفمبر المؤتمر التدريبي الثامن “كلاي ماكس” أو “القمة”، الذي يشارك به الآلاف من الشباب من مختلف الدول العربية الذين يعملون في مجال التوزيع وذلك باستاد القاهرة وعلى مدي ٣ أيام متتالية.

وتحي النجمة اللبنانية نانسي عجرم فعاليات حفل الإفتتاح يوم ٤ نوفمبر الجاري ومن المقرر أن يحيي النجم محمد حماقي فعاليات حفل ختام مؤتمر “كلاي ماكس” أو “القمة” يوم ٦ نوفمبر بحضور عدد من المشاهير في مجال الفن والرياضة والإعلام والذين يتوافدون على مدى الثلاثة أيام التي تقام خلالها فعاليات المؤتمر. 

يعد مؤتمر “القمة” أو “كلاي ماكس” أضخم مؤتمر تدريبي يضخم الآلاف من مختلف الدول العربية للتدربب علي البيع المباشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهو ما يعد حالة خاصة من الترويج للسياحة العربية بمصر بطريق غير مباشر والتي يجب دعمها في المؤتمرات الدولية التي تقام بمصر في مختلف المجالات.

كما يشارك في إحياء فعاليات الدورة الثامنه لمؤتمر “القمة” أو “كلاي ماكس” ال dj العالمي ياسر الحريري، والذي يقوم بتنظيم الفقرات الفنية والتي يحيها حماقي ونانسي عجرم من صوت واضاءة ومسرح بتقنيات ومواصفات عالمية باعتباره اضخم مؤتمرات الشرق الأوسط التي يحضرها الالاف من الشباب  بمصر ومن الدول العربية.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة