شرين شهدي: نسعى لخلق فرص عمل جديدة.. وتحقيق خطة التنمية المستدامة في جميع استثماراتنا

قالت شرين شهدي مدير مكتب مجموعة “سي دي  سي”، إن حجم استثمارات المجموعة في مصر بلغت 440 مليون دولار في 41 شركة، موضحة أن جميع استثمارات المجموعة تهدف إلى تحقيق أهداف خطة التنمية المستدامة.

وأضافت شهدي، أن المجموعة تحرص على الاستثمار في قارتي اسيا وإفريقيا، موضحة أن المجموعة تستهدف قطاعات البنية التحتية مثل “الكهرباء والمياه”، مؤكدة أن المجموعة تحرص أيضًا على الاستثمار في قطاع الصناعة والتجارة إضافة إلى مؤسسات التمويل.

وأوضحت شهدي ابن المجموعة قامت بتوقيع شراكة مع هيئة موانئ دبي بقيمة بمليار و 700 مليون، لتطوير ثلاث موانئ منهم  ميناء السخنة، موكدة أنه من افضل الموانئ الموجودة في مصر،  حيث تعمل مجموعة “سي دي سي”، بالتعاون مع الدولة المصرية لزيادة صادرات هذا الميناء.

وأشادت مدير مكتب مجموعة سي دي سي بمصر، بالجهود الكبيرة التي قامت بها المجموعة بالتعاون مع الدولة المصرية لأنشاء أكبر محطة للطاقة الشمسية بمحافظة أسوان، موكدة أن هذا المشروع يعد من أهم المشروعات التي حققت نجاح كبير.

جدير بالذكر أن  مجموعة سي دي سي CDC، مؤسسة المملكة المتحدة للاستثمار المؤثر والتمويل التنموي، قد أعلنت عن تعيين شيرين شهدي، خبيرة التمويل التنموي، مديرا للمجموعة في مصر، خلال اغسطس لعام ٢٠٢٠ في إطار سعي المجموعة لتوفير المزيد من الشراكات وتعزيز محفظتها في مصر وإفريقيا.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة