بالصور… مجلة عود ودكتور تامر بدر في زيارة لمدارس “نفرتاري”

كتبت: سلمى شافعي 

قامت مجلة عود والدكتور تامر بدر إستشاري جراحة وزراعة الأسنان مركز “دينتال كير أيجيبت”، بعمل زيارة إلى مدرسة “نفرتاري” بالعبور، وذلك ضمن سلسلة فعاليات مبادرة “عود لسلامة طلاب المدارس”، للعام الدراسي الجديد 2021/2022.

وتحدث دكتور تامر بدر مع الأطفال عن الأسنان وعن التغيرات بها، كما قام بالكشف الطبي عليهم، وقام بتعليمهم طريقة غسل الأسنان الصحيحة، وقام أيضًا بإهداء الطلاب الهدايا التذكارية. 

وتم عقد هذه المناقشة والكشف في عدد من الفصول وهما 1و 2 بريتش،  و1 و2 و 5 PYP.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات المبادرة حتى يوم 10 نوفمبر المقبل. 

وكانت قد أطلقت مجلة عود برئاسة السيدة ياسمين الصفتي رئيس مجلس إدارة المجلة، مبادرة جديدة بعنوان “عود لسلامة طلاب المدارس”، وتأتي ذلك المبادرة بالتزامن مع إقتراب موسم المدارس والعام الدراسي الجديد.

وجاءت هذه المبادرة ضمن سلسلة المبادرات الميدانية التي تقوم بها المجلة، لتحقيق دور المسئولية المجتمعية، بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص.

وتهدف المبادرة لتوعية طلاب المدارس بمختلف أعمارهم، بالصحة العامة في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وكيف يقي الطفل نفسه صحيا ونفسيا، وأيضًا التغذية الصحيحة. 

وشارك في المبادرة عدد من الأطباء في مختلف المجالات الطبية، وأيضًا بعض الشركات الداعمة للأطفال والطلاب في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد. 

يذكر أن أطلقت مجلة عود من قبل عدة مبادرات منهم “مبادرة حياة بلا سمنة، جيش مصر الصغير، عود لدعم المرأة المصرية، هنفرح شعب مصر”.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة