كريم عبد الغني يجسد دور صديق محمود عبد المغني في حكاية “ماريونيت”

كتبت: سلمى شافعي

يشارك الفنان الشاب كريم عبد الغني في حكاية “ماريونيت”، ضمن حكايات مسلسل وراء كل باب، ومن المقرر عرض الحلقة غدا عبر شاشة قنوات الحياة في تمام التاسعة مساءً.

ويجسد كريم عبد الغني دور “ياسر”، صديق عمر الفنان محمود عبد المغني، وزميله في العمل.

وقال عبد الغني في تصريح خاص لـ”مجلة عود” إن كواليس تعاونه مع الفنان محمود عبد المغني كانت لطيفة للغاية، ووجد كيمياء في العمل معه.

وتابع:”شعرت وأنه صديق لي في الحقيقة، وأتشرفت بشغلي مع محمود عبد المغني”.

كما أعرب عبد الغني عن سعادته بالمشاركة في مسلسل وراء كل باب، وخاصة فكرة مسلسلات الخمس حلقات، ويتمنى تكرار هذه التجربة مرة أخرى.

وفي سياق متصل جاء ترشيح كريم عبد الغني لحكاية “ماريونيت” عن طريق شركة سينرجي للإنتاج الفني، واختيار المخرج أحمد صالح، والمخرج المنفذ أيمن صقر.

حكاية “ماريونيت” من مسلسل وراء كل باب، من بطولة محمود عبد العزيز، دينا فؤاد، ميرنا نور الدين، وعدد من النجوم، ومن تأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج أحمد صالح، ومن إنتاج سينرجي.

يذكر أن من آخر أعمال كريم عبد الغني مسلسل “الاختيار 2″، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2021.

مسلسل الاختيار بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم، أحمد علي، معتز حسين، طارق صبري، أحمد شاكر، بشرى، محمد علاء، إسلام جمال، نور النبوي، غادة طلعت، ماجد الكدواني، رياض الخولي، عمر زكريا، عابد عناني، محمد فراج، هادي الجيار، سلوى عثمان، وعدد من النجوم، ومن تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي. 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة