فتحي سالم يكشف لمجلة عود عن تفاصيل دوره في “أيام وبنعيشها”

كتبت: سلمى شافعي 

كشف الممثل الشاب فتحي سالم عن دوره في مسلسل “أيام وبنعيشها”، ويجسد فتحي دور “غندور”، شاب من منطقة شعبية، يقع في حب الفنانة هاجر عفيفي والتي تلعب دور “غادة”، ضمن أحداث المسلسل.

ويواجه “غندور” عدة صعوبات في علاقته بحبيبته، إلى أن تنتهي بمأساة.

وقال فتحي سالم في تصريح خاص لـ”مجلة عود”، إنه أنتهى من تصوير 50% من مشاهده في المسلسل.

وتابع:”دور “غندور” أول مرة أجسده، فهو دور جديد عليّ ومختلف، وخطوة هامة في حياتي، أسأل الله التوفيق”.

وجاء ترشيح فتحي سالم للدور عن طريق مخرج العمل محمد أسامة، وقدم فتحي الشكر لأسامة، وعلق قائلًا:”أشكر الأستاذ محمد أسامة على إسناد الدور لي وعلى هذه الثقة الكبيرة”. 

مسلسل أيام وبنعيشها تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، ويناقش عدة قضايا هامة في المجتمع، ويتم تصويره حاليًا في لبنان، ومن المقرر عرضه عبر الفضائيات منتصف الشهر المقبل. 

العمل من بطولة حورية فرغلي، شيري عادل، سلوى خطاب، محمد مغربي، نوال العدل، هاجر عفيفي، محمد يونس، محمود حجازي، صفاء جلال، وعدد من النجوم، تأليف سماح الحريري، ومن إخراج محمد أسامة، ومن إنتاج صادق الصباح. 

يذكر أن من آخر أعمال فتحي سالم مسلسل “الاختيار 2″، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2021، وجسد فيه دور الشهيد البطل “محمد جودة”. 

مسلسل الاختيار من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم، أحمد علي، معتز حسين، علي الطيب، طارق صبري، أحمد شاكر، بشرى، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد داش، نور النبوي، مصطفى أبو سريع، غادة طلعت، ماجد الكدواني، رياض الخولي، كريم عبد الغني، عمر زكريا، عابد عناني، محمد فراج، هادي الجيار، سلوى عثمان، وعدد كبير من النجوم والشباب وضيوف الشرف، ومن تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي. 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة