العودة إلى المدرسة 2021″ مع فنادق ومنتجعات ماريوت بمصر

اجتمعت فنادق ماريوت الدولية في مصر مرة أخرى لدعم المجتمع كجزء من خطة المسؤولية الاجتماعية للشركات لمجلس الأعمال الصغير، والذي يرأسه جميع مديري فنادق ماريوت لتدشين حملتهم السنوية “العودة إلى المدرسة 2021”.

مع بداية الموسم الدراسي الجديد والنجاح الكبير الذي تحقق العام الماضي، احتفلت فنادق ماريوت في مصر بالعام الدراسي الجديد بإطلاق حملة “العودة إلى المدرسة 2021” للعام الثاني على التوالي من خلال توزيع أكثر من 500 حقيبة درسيه للأطفال الغير قادرين في المدارس في المدارس المحلية المحيطة.

الهدف من هذه الحملة هو مساعدة الأطفال الغير قادرين في المدارس حول فنادقنا ومنتجعاتنا في جميع أنحاء مصر، من خلال تزويدهم بالأدوات التي يمكن أن تساعدهم على متابعة تعليمهم بطريقة أفضل.

نحن في فنادق ماريوت بمصر ملتزمون بدعم مجتمعنا المحلي من خلال توفير ومساعدة الأطفال في المجتمع المحلي وتخفيف بعض أعبائهم والمساعدة في إنشاء عام دراسي أفضل لهم.

جمعت حملة ماريوت هذا العام برئاسة ابن نيل، مدير عام فندق ومنتجع ويستين القطاميه ورئيس مجلس الأعمال الصغير لفنادق ماريوت في مصر، ثلاث قيم عظيمة: الابتكار والمساهمة وإعادة التدوير لإنشاء حقائب مدرسية صديقة للبيئة تبدو جيدة ومتينة وهي بالتأكيد فعالة.

عملية إعادة التدوير الفريدة والتي تتم في كل فندق عن طريق فريق متخصص من الخياطين والمصممين الذين اخترعوا آلة خاصة لإعادة تدوير اللافتات والملصقات القديمة لإنشاء حقائب مدرسية رائعة وعالية الجودة بتصميمات وألوان فريدة.

كل حقيبة مدرسية يتم تصنيعها، في أحد فنادقنا، تكلف 120 جنيهًا تقريبًا، وهي مليئة بالمستلزمات المدرسية ويتم تسليمها للطلاب في المدارس الأقل حظًا قبل بدء المدرس.

قامت فنادق ماريوت في مصر بما في ذلك ماريوت وجي دبليو ماريوت ورينيسانس ولو ميريديان وشيراتون وويستن وفندق سانت ريجيس وريتز في جميع أنحاء مصر بجمع لافتات وخلفيات وملصقات قديمة كانت تُستخدم في السابق أثناء المؤتمرات أو الأحداث السابقة وأعادت تدويرها لتصنيعا كحقيبة مدرسيه متينه وفعاله وذات تصميم والوان مميزة؛ تلك الحقائب المدرسية الفريدة تعد تعزيزا جديدا لمشروع العودة إلى المدرسة.

وفي أغسطس من العام الماضي، أعدت فنادق ماريوت في مصر وقدمت أكثر من 500 حقيبة مدرسية معاد تدويرها للطلاب في المدارس المحلية في جميع أنحاء المناطق المختلفة، لمساعدتهم على بدء عامهم الدراسي بشكل صحيح.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة