محمد درويش يكشف لـ”مجلة عود” تفاصيل دوره في حكاية “بالورقة والقلم”

FB IMG 1631919395226 - محمد درويش يكشف لـ"مجلة عود" تفاصيل دوره في حكاية "بالورقة والقلم"

كتبت: سلمى شافعي 

يشارك الفنان الشاب محمد درويش في حكاية “بالورقة والقلم” من مسلسل “إلا أنا”، ومن المقرر عرضها غدا السبت في تمام الثامنة مساءً عبر شاشة قنوات DMC.

وقال درويش في تصريح خاص لـ”مجلة عود” إنه يجسد دور “حمادة” ضمن أحداث العمل، وجاء ترشيحه للدور من قِبل شركة الإنتاج والمؤلف أمين جمال.

وأضاف درويش:”هذه الحكاية تختلف تمامًا عن باقي حكايات المسلسل، وتتحدث عن موضوع حساس بين الشباب وتوجد حالة لايت بالحكاية”. 

كما أعرب درويش عن سعادته بالمشاركة مجددًا في الجزء الثاني من مسلسل “إلا أنا”، وذلك بعد نجاحه في الجزء الأول من المسلسل، وعلق درويش قائلًا:”مسلسل إلا أنا له الفضل الكبير في تواجدي في كل بيت مصري، وسعيد للغاية بنجاح “إلا أنا”، ومن حُسن حظي تواجدي في الجزء الأول والثاني”. 

       تعاون محمد درويش ويسرا اللوزي 

وأضاف درويش:”يسرا اللوزي فنانة محترفة ولديها القدرة على العمل لعدد ساعات كبيرة، وهي أيضًا إنسانة جميلة ومتعاونة للغاية، ولديها روح خفيفة وأحدثت حالة من البهجة في اللوكشين”.

FB IMG 1631921925118 275x300 - محمد درويش يكشف لـ"مجلة عود" تفاصيل دوره في حكاية "بالورقة والقلم"

محمد درويش ويسرا اللوزي

حكاية بالورقة والقلم من مسلسل “إلا أنا” من بطولة يسرا اللوزي، حسام الجندي، لاشينة لاشين، عبد الله أشرف، نور محمود، صلاح الدالي، ياسمين سمير، عماد رشاد، علي الطيب، وعدد من النجوم والشباب، سيناريو وحوار أمين جمال، شريف يسري، محمد أبو السعد، ومن إخراج محمد بكير، ومسلسل “إلا أنا” فكرة يسري الفخراني، ويعمل حاليًا أبطال العمل على تصوير مشاهدهم في المسلسل، ومن المقرر عرض أولى حلقات الحكاية غدا في تمام الثامنة مساءً، وتعاد في تمام الساعة الثالثة صباحًا.

يذكر أن ينتظر درويش عرض مسلسل “الحرير المخملي”، ويجسد خلال أحداث العمل دور الطبيب “شريف”، والمسلسل من بطولة مصطفى فهمي، داليا مصطفى، هالة فاخر، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد وفيق، أحمد جمال سعيد، دنيا عبد العزيز، كيرا الصباح، وليد أبو المجد، محمد يونس، رامي الطمباري، كريم الحسيني، رضوى جودة، محمود يسري، ولاء الشريف، إسلام جمال، هاجر الشرنوبي، أحمد والي، ياسين رضوان، محمد عامر، سامي مغاوري، محمد المغربي، سيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق، شادي أسعد، حمدي التايه، أشرف على الكتابة أمين جمال، ومن إخراج أحمد حسن.

FB IMG 1631919261726 300x169 - محمد درويش يكشف لـ"مجلة عود" تفاصيل دوره في حكاية "بالورقة والقلم"

محمد درويش في الحرير المخملي

الجدير بالذكر أن يشارك محمد درويش في مسلسل “السيدة زينب”، ويجسد دور “جهاد”، ومن المقرر عرض المسلسل في الموسم الشتوي، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي.

والمسلسل من بطولة عدد من النجوم مثل سوسن بدر، دينا، حسام داغر، أحمد وفيق، فراس السعيد، محمود عبد المغني، حجاج عبد العظيم، مازن جمال عبد الناصر، سامية طرابلسي، ليلى عز العرب، ومن تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج محمد النقلي.

اذا اعجبك المقال يمكنك دعمنا بمشاركته علي احدي المنصات التالية

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة