سارة كريم: أدين بالفضل للمخرج محمد حماقي لإيمانه بموهبتي

كتبت: سلمى شافعي 

أبدت الفنانة الشابة سارة كريم سعادتها بالمشاركة فى مسلسل “إجازة مفتوحة”،  الذي يعرض حاليًا على قناة on.

وأكدت سارة أن المخرج محمد عبد الرحمن حماقي قام بترشيحها للمشاركة فى المسلسل،  نظرًا لإيمانه بموهبتها وقدراتها التمثيلية الجيدة، لافتة إلى أن هذا العمل يعد الثاني الذي يجمعها بحماقي بعد ترشيحه لها في مسلسل “اللعبة” الجزء الأول، حيث أنه كان المخرج المنفذ للعمل، وأشادت بتعاونه الراقي والمبدع مع جميع الممثلين ووجهت الشكر له.

وأضافت أن مشاهدها في العمل جمعتها بالفنانة دنيا ماهر مؤكدة أن التعاون معها ممتع.

وتابعت أنها تجسد خلال الأحداث شخصية سكرتيرة في مكتب المحامية “حنان” التي تجسده الفنانه دنيا ماهر.

وأستطردت أن شخصيتها في المسلسل تعبر عن مدي كراهيتها للرجال، لذلك أختارت أن تكون وظيفتها لدي محامية مختصة في قضايا الخلع.

وأختتمت أنها تنتظر عرض فيلمها الجديد “يوم الحداد الوطني للمكسيك”، الذي من المقرر عرضه على منصة نتفليكس، وهو فيلم قصير بطولة آسر ياسين ومحمد لطفي، إخراج خيري بشاره.

يشار إلى أن مسلسل “إجازة مفتوحة” تدور قصته حول المشاكل التي تواجهها العائلات سواء في العلاقات الزوجية أو تربية الايناء، إذ يظهر شريف منير بدور أب متزوج من لقاء الخميسي ولديهما ابناء، فيما تجسد الفنانة سميحة أيوب دور والدة شريف منير، فيما تظهر ملك قورة ودنيا ماهر بدورى شقيقتيه، ويجسد كريم أبو زيد دور شقيق لقاء الخميسي. 

مسلسل “إجازة مفتوحة” يعرض حاليًا على قناة ON وهو من بطولة شريف منير ولقاء الخميسى، سميحة أيوب، ملك قورة، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، هدى مجد، صبا الرافعي، ألفت عمر، محمد العمروسي، أحمد زكريا وعدد من الفنانين الشباب وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

يذكر أن سارة كريم شاركت مؤخرًا فى العديد من الأعمال بالمسرح والسينما والدراما منها مسرحية “الأستاذ بطه” ومسرحية “الحالة توهان” ومسلسل “عد تنازلي” ومسلسل “ونوس” ومسلسل “هبة رجل الغراب” الجزء الرابع ومسلسل “يوميات زوجة مفروسة” الجزء الرابع ومسلسل “جمال الحريم” ومسلسل “أسود فاتح” ومسلسل “اللعبة” الجزء الأول ومسلسل “الطوفان” ومسلسل “الشارع اللي ورانا” وفيلم صندوق الدنيا وفيلم “رامي الاعتصامي”.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة