أحمد كشك ينتهي من تصوير 50% من مشاهده في حكاية “بدون ضمان”

كتبت: سلمى شافعي

يشارك الفنان أحمد كشك في حكاية جديدة ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا”، وتحمل الحكاية اسم “بدون ضمان”، ومن المقرر طرحها قريبًا عبر شاشة قنوات DMC، ويجسد دور “عصام” ضمن أحداث العمل.

وقال كشك في تصريح خاص لـ”مجلة عود” إنه أنتهي من تصوير حوالي 50% من مشاهده في العمل، وخلال الأيام القليلة القادمة سوف ينتهي من تصوير كافة مشاهده بالمسلسل.

كما أعرب أحمد كشك عن سعادته البالغة بالمشاركة في حكاية جديدة من حكايات مسلسل “إلا أنا”، وعلق قائلًا:”حكايات مسلسل إلا أنا لها معزة كبيرة بداخلي، وغلاوة كبيرة عندي من الموسم الأول، وكانت حكاية “أمل حياتي” سبب نقلة كبيرة في حياتي.

وتابع:”مجرد ما شركة “أروما” تواصلوا معي أنا أبديت موافقة مبدئية كفكرة تواجدي في الموسم الثاني من مسلسل “إلا أنا”، وعند قرائتي للمسلسل الفكرة عجبتني للغاية، وتناقش قضية هامة في المجتمع”.

وأضاف:”عند مذاكرتي للدور وجدت أن هذه الشخصية قد قمت بتقديمها من قبل من حيث الشكل، ولكن دوافعها ومعطياتها جديدة تمامًا عليّ، وأيضًا عند معرفتي باسماء طاقم العمل تحمست أكثر، لأن هذه الاسماء ثقة في ظهوري معهم لكي نخرج بأفضل صورة”.

وأستطرد حديثه معلقًا:”أتوجه بالشكر لشركة الإنتاج لثقتها فيا عام تلو الأخر، كما أتقدم بالشكر للمخرجة ياسمين أحمد كامل على هذه الثقة وإن شاء الله أكون على قدر هذه المسؤولية، وكما أتمنى أن يستقبل الجمهور هذه الشخصية وهذه الحكاية كما تقبلني من قبل العام الماضي في حكاية “أمل حياتي”.

أحمد كشك

أحمد كشك

ومن المقرر عرض حكاية “بدون ضمان” ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا” قريبًا، وتعتبر هذه الحكاية الثالثة ضمن حكايات الموسم الثاني.

وحكاية “بدون ضمان” من بطولة هنادي مهنا، هاجر أحمد، إسلام جمال، أحمد كشك، كيرا الصباح، سلوى عثمان، حنان سليمان، سيناريو وحوار يوسف وجيه، ومن إخراج ياسمين أحمد كامل، وفكرة مسلسل “إلا أنا” يسري الفخراني.

وفي سياق آخر يعرض حاليًا لأحمد كشك في دور العرض السينمائي فيلم “30 مارس”، وهو من بطولة أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، خالد الصاوي، أسماء أبو اليزيد، أحمد خالد صالح، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

يذكر أن شارك أحمد كشك مؤخرًا في حكاية “أمل حياتي” ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا” بالموسم الأول، وكانت من بطولة حنان مطاوع وبيومي فؤاد ونانسي صلاح وعدد من النجوم؛ وحققت هذه الحكاية نجاحًا جماهيريًا كبيرًا عند عرضها في عام 2020.

الجدير بالذكر أن من آخر أعمال أحمد كشك مسلسل “ملوك الجدعنة”، وتجسيده لدور “ناصر”، وعرض المسلسل في الموسم الرمضاني الماضي، وكان من بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، الراحلة دلال عبد العزيز، أحمد صفوت، فرح يوسف، وليد فواز، ليلى حسن، محمود جاميكا، بسمة داوود، محمد عبد العظيم، مريم أمين، وعدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم حسن الرداد، أحمد الشبكشي، أحمد صفوت، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة